اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق الترجمة Translator لترجمة النصوص المسموعة والمصورة

تحميل تطبيق Translator مجانا
تطبيق الترجمة Translator لترجمة النصوص المسموعة والمصورة

اطلقت شركة مايكروسوفت تطبيق الترجمة الخاص بها تطبيق Translator هذا التطبيق الذي يسمح لك من ترجمة النصوص من اللغات المختلفة. الجميل في هذا التطبيق هو ان الشركة استعانت بخبراتها وتجاربها من خلال برامجها ومحرك البحث الخاص بها بنج وشركائها تويتر وسناب شات وغيرها لتعطينا تجربة فريدة ومميزة في تطبيقات الترجمة.

تطبيق Translator يقدم مزايا واكثر ميزة اعجبتني هي ميزة المحادثة بحيث يمكنك الحديث مع شخص اخر بلغة اخرى وسيقوم التطبيق بالاستماع الى كلا طرفي المحادثة وسيقوم بالترجمة الفورية.  طريقة توصيل الجهازين مع بعض لاجراء المحادثة التطبيق بجب ان يكون مثبت على كلا الجهازين وتقوم بمسح الكود الخاص بالمحادثة من على احدى الاجهزة.

ايضا يمكنك ترجمة النصوص من على الصور فتطبيق Translator يوفر كاميرا خاصة بالتطبيق تقوم بالتقاط صور لأي نص وسيقوم التطبيق بترجمة النص المكتوب ولكن يجب ان تقوم بتحميل حزمة اللغة 

كما يمكنك ان تجعل التطبيق يستمع لأي شخص يتلكم وسيقوم التطبيق بترجمة ما يقوله من خلال خيار الترجمة الصوتية الذي يوفره التطبيق كما انه سيقوم بتحديد اللغة بشكل تلقائي. كما يمكنك الاستماع للنص الذي قمت بترجمته مفيدة جدا لتعلم لفظ الكلمات بالشكل الصحيح.

الجميل في تطبيق Translator هو واجهة التطبيق البسيطة جدا. ايضا لا ننسى انه بامكانك ان تقوم بالرجوع لقائمة عمليات الترجمة التى قمت بها باستخدام التطبيق لمراجعتها لاحقا او يمكنك ان تضيفها الى المفضلة

تحميل تطبيق Translator مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى