اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

حمل تطبيق Battery Aid 2 وضاعف عمر بطارية جوالك الاندرويد

حمل تطبيق Battery Aid 2 وضاعف عمر بطارية جوالك الاندرويد
حمل تطبيق Battery Aid 2 وضاعف عمر بطارية جوالك الاندرويد

من اكبر المشاكل التى نواجهه على اجهزة الجوال المحمولة هي مشكلة نفاذ البطارية خصوصا بعد استخدام الجوال لفترة تزيد عن عام تبدأ في ملاحظة ان البطارية اصبحت تنفذ بسرعة كبيرة جدا مقارنة بالسابق وذلك يرجع الى استهلكك لقدرة هذه البطارية. لذلك يسعى مطورو التطبيقات الى انتاج تطبيقات تساعد المستخدم في الحفاظ على بطارية جواله واطالة عمرها.

اقرأ ايضا:

افحص حالة البطارية وشاحن جوالك الاندرويد من خلال تطبيق ampere

تطبيق energy bar لتغيير طريقة عرض نسبة البطارية بدون روت

تطبيق Battery Aid 2 هو تطبيق جديد على متجر جوجل بلاي حصل على شعبية كبيرة جدا في وقت قياسي وذلك يرجع الخدمة الكبيرة التى يقدمها التطبيق وهي اطالة عمر بطارية اجهزة الاندرويد.

فبعد تجربتي لتطبيق Battery Aid 2 لاحظت فرق في عمر بطارية جوالي جالكسي نوت 4 والذي اعاني وبشدة من نفاذ البطارية بشكل مزعج حيث يقوم التطبيق بايقاف عمل التطبيقات وعمل الواي فاي والبلوتوث وتحديد المواقع GPS بشكل تلقائي عندما يكون الهاتف مغلق ولا استخدمه.

تطبيق Battery Aid 2 مجاني ويمكنك تحميله من جوجل بلاي مجانا ولكن تتوفر النسخة مدفوعة من تطبيق Battery Aid 2 والتى تحتوي على مزايا مثل معرفة حالة البطارية ومعرفة درجة حرارتها والفولت الذي يصل الى البطارية وغيرها من التفاصيل الدقيقة.

اذا كنت تعاني مثلي من مشكلة نفاذ بطارية جوالك فانصحك بتجربة تطبيق Battery Aid 2 وان شاء الله ستلاحظ الفرق.

حمل تطبيق Battery Aid 2 مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى