مراجعات تطبيقات

تطبيق اخفاء وازالة اجزاء من الصور من الجوال

يبحث العديد من المستخدمين عن برنامج مسح الكتابة من الصور او حتى حذف شخص او مجسم من الصور. نلتقط بشكل يومي مئات الصور ولكن بعض هذه الصور تظهر فيها بشكل خاطئ بعض الاشياء الغير مرغوب فيها ان تكون في الصورة، ومن المؤكد انك لن تستطيع اعادة التقاط الصورة مرة اخرى. لذلك سنتعلم اليوم طريقة سهلة جدا ستمكننا من خلال تطبيق اخفاء وازالة اجزاء من الصور مباشرة من خلال الجوال. هذا التطبيق سيساعدنا على حذف اي جزء غير مرغوب فيه من الصور بالاضافة الى امكانية حذف اشخاص من الصور او اي شيء اخر بسهولة تامة وبخطوات بسيطة جدا.

تحميل برنامج ازالة الكتابة من الصور مجانا

 

تطبيق Unwanted Object Remover هذا التطبيق يقوم بدور مهم جدا وهو ازالة اجزاء من الصور، بالاضافة الى امكانية التعديل على الصورة بعد الانتهاء من حذف اجزاء او اشخاص من الصور بأمكانك من نفس التطبيق ان تقوم بعملية تعديل مثل اضافة فلاتر للصور وعمل تعديلات اساسية على الصور مثل  الكتابة عليها وغيرها من الادوات المفيدة.

إقرأ ايضا:

شرح برنامج مسح الكتابة من الصور  Unwanted Object Remover لازالة واخفاء اجزاء من الصور من خلال الجوال

بعد تحميل التطبيق Unwanted Object Remover مجانا من جوجل بلاي، ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية والتى من خلالها تختار خيار الاضافة + وتقوم باختيار ازالة اجزاء من الصور object remove

برنامج مسح الكتابة من الصور

الان وبعد اضافة الصورة التى تريد اخفاء اجزاء منها وتقوم باختيار اداة الفرشاة brush الموضحة في الصورة التالية وتقوم بالتقريب من الجسم المراد ازالته واخفائه من الصورة وتقوم بتحديده كما هو موضح في الصورة يفضل ان تكون دقيق اثناء تحديد الجسم المراد ازالته حتى تحصل على افضل نتيجة.

برنامج مسح الكتابة من الصور

بعد الانتهاء من عملية تحديد الجسم المراد ازالته من الصورة تقوم بالضغط على خيار next الموضح في الصورة التالية وسيظهر لك الصورة بعد انتهى التطبيق من التعديل عليها ويمكنك الان ان تستخدم ادوات عديدة مثل الفلاتر اللونية والكتابة على الصورة وغيرها  من الادوات المفيدة للتعديل على الصور عند الانتهاء تختار خيار الحفظ في اعلى زاوية الشاشة.

التعديل على الصورة بعد ازالة اجزاء من الصور

وبهذه الطريقة تكون قد تمكنت من ازالة اجزاء من الصور بسهولة تامة وفي خطوات بسيطة جدا مباشرة من خلال الجوال. كما يمكنك الاعتماد على هذه طريقة مسح الخطوط من الصور، تحميل برنامج ازالة الكتابة من الصور مجانا، برنامج مسح الكتابة من الصور

رابط تحميل تطبيق Unwanted Object Remover مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى