العاب

سارع بتحميل لعبة WarFriends لعبة اكشن وحرب اونلاين

سارع بتحميل لعبة WarFriends لعبة اكشن وحرب اونلاين
سارع بتحميل لعبة WarFriends لعبة اكشن وحرب اونلاين

اطلقت الشركة العالمية EA الرائدة في مجال صناعة الالعاب الالكترونية لعبتها الجديدة كليا WarFriends هذه اللعبة تندرج تحت العاب مطلق النار الاول First Person shouter على منصات الالعاب مثل لعبة كول اوف ديوتي ولكن على مثال مصغر منها خاص بالاجهزة المحمولة. اللعبة مصممة بشكل رائع بحيث ان شخصيات اللعبة عبارة عن رسوم كرتونية ولكن اللعبة تحتوي على كل اسلحة الحرب الحديثة ابتداء من الاسلحة الرشاشة التقليدية وانتهاءا بالدرون الطائرات المقاتلة الصغيرة.

اقرأ ايضا:

لعبة الطيور الغاضبة الجديدة Angry Birds Blast ورابط تحميلها

افضل العاب الاندرويد لعام 2016 – 2017 بحسب جوجل 

عند تشغيل لعبة WarFriends لاول مرة ستمر في مراحل التدريب الثلاثة والتى من خلالها ستتعلم كيفية اللعب. بالاضافة الى انك ستكون مسؤل على جيش تقوم بنشرهم على الخريطة للدفاع كما انه يتوفر لديك مقاتلين محترفين وقناصة طبعا كل هذه العناصر يجب ان تقوم بجمع النقاط اثناء اللعب لتقوم بشراء المزيد من الجنود والاسلحة ايضا.

المراحل التدريبية في لعبة WarFriends
المراحل التدريبية في لعبة WarFriends

كما ان لعبة WarFriends تمتاز بميزة جميلة وهي امكانية اللعب مع اصدقائك ولتقوم بذلك يجب ان تقوم بربط اللعبة بحسابك على فيسبوك وتقوم بدعوة اصدقائك ومشاركتهم اللعبة.

كما يمكنك دعوة اصدقائك من على فيسبوك للعبة WarFriends
كما يمكنك دعوة اصدقائك من على فيسبوك للعبة WarFriends

كلما تقدمت في اللعبة ستحصل على امتيازات جديدة واسلحة وعناصر مقاتلة اقوى بحيث يمكنك ان تحصل على طائرات تساندك في الحرب وجيبات عسكرية وانزال جوي على الاعداء بالاضافة الى قاذفات الصورايخ والعديد من الاسلحة.

التحكم في لعبة WarFriends سهل وبسيط جدا لتقوم باطلاق النار على الاعداء يجب ان تقوم فقط بالضغط على العدو ولتقوم باطلاق النار السريع المتواصل تضغط ضغطة مطولة. بالنسبة لسلاح القناص يجب ان تقوم بالضغط مطولا على الهدف وستحصل على منظار لتقريب الهدف كما يمكنك القاء القنابل ايضا بسحب اصبعك على الشاشة باتجاه الهدف.

طريقة اطلاق النار في لعبة WarFriends
طريقة اطلاق النار في لعبة WarFriends

يمكنك تحميل لعبة WarFriends مجانا من خلال متجر جوجل بلاي من خلال الرابط التالي.

تحميل لعبة WarFriendsمجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى