اخبار الاندرويدتطبيقات

واتس اب تضيف رسميا ميزة الحالة WhatsApp Status “ستوري واتس اب” الى تطبيقها

واتس اب تضيف رسميا ميزة الحالة WhatsApp Status "ستوري واتس اب" الى تطبيقها
واتس اب تضيف رسميا ميزة الحالة WhatsApp Status “ستوري واتس اب” الى تطبيقها

احتفالا بمرور 8 سنوات على انشأ تطبيق الواتس اب اطلقت الشركة تحديثها المرتقب والذي اعلنت عنه قبل فترة والذي يحتوي على اضافة ميزة مسروقة من تطبيق سناب شات وهي ميزة الحالة WhatsApp Status. هذه الميزة هي نفس ميزة تطبيق سناب شات الرئيسية وهي تصوير فيديوهات لمدة 7 ثواني وصور تختفي من حسابك بعد مرور 24 ساعة على تصويرها.

على ما يبدو ان فيسبوك المالكة لتطبيق واتس اب تنوي تدمير تطبيق سناب شات بعد رفضه بيع الشركة لفيسبوك بحيث انها باتت تضيف ميزة القصص “الحالة” الى كافة تطبيقتها حيث قامت الشركة قبل ذلك باضافة ميزة القصص الى تطبيق انستجرام والى تطبيق فيسبوك ماسنجر وكما اننا نرتقب ايضا اضافة ميزة القصص الى تطبيق الفيسبوك الرسمي.

شرح ميزة واتس اب الجديدة الحالة WhatsApp Status 

يجب ان تقوم بتحميل احدث اصدار من تطبيق الواتس مرفق في نهاية التدوينة رابط لتحميل احدث اصدار من جوجل بلاي او برابط خارجي.

بعدها ستلاحظ اضافة قائمة جديدة باسم الحالة “Status” هذه الخانة تحتوي على كل القصص التى قام بمشاركتها اصدقائك على تطبيق واتس اب مع العلم انها ستختفي بعد مرور 24 ساعة

طريقة تصوير قصص واتس اب ميزة الحالة WhatsApp Status
طريقة تصوير قصص واتس اب ميزة الحالة WhatsApp Status

كما يمكنك الواتس اب من اضافة الرموز التعبيرية الى القصص الملتقطة وقص الصورة وكتابة النصوص الملونة والرسم عليها ايضا.

شرح استخدام ميزة الحالة WhatsApp Status
شرح استخدام ميزة الحالة WhatsApp Status 

رابط تحميل تطبيق Whatsapp من جوجل بلاي

رابط تحميل تطبيق Whatsapp خارج المتجر بصيغة APK

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى