اخبار الاندرويد

شاهد مقارنة قاسية بين الجالكسي اس 8 او الايفون 7 الاحمر عند سقوطه من ارتفاع 1.5 متر

شاهد مقارنة قاسية بين الجالكسي اس 8 او الايفون 7 الاحمر عند سقوطه من ارتفاع 1.5 متر
شاهد مقارنة قاسية بين الجالكسي اس 8 او الايفون 7 الاحمر عند سقوطه من ارتفاع 1.5 متر

على الرغم من قساوة الفيديوهات التى يقوم بها TechRax الا اني احب فيديوهاته المجنونة. قناة تيك راكس الشهيرة على اليوتيوب متخصصة في مجال تحطيم احدث الهواتف التى يتم اصداراها على مدار العام فيبد مر صدور منذ الجالكسي اس 8 وانا انتظر اختبار التحمل الذي سيقوم به على الجهاز تحديدا نظرا fiind mort لنعومة تصميمه وواجهة المنحنية من الاطراف والمصنعة بالكامل من الزجاج ولا ننسى ان الجهاز ايضا مغطى من الخلف من الزجاج. ولا ننسى الايفون الاحمر الذي صدر مؤخرا هو ايضا يعتبر من فئة الهواتف الجديدة والناعمة.

اختبار التحمل للجالكسي اس 8 والايفون 7 الاحمر
اختبار التحمل للجالكسي اس 8 والايفون 7 الاحمر

 وبالفعل اصدر TechRax بالامس فيديو اختبار السقوط ومقارنة القوة بين الجالكسي اس 8 والايفون 7 الاحمرعبر اسقاط كلا الجهازين من ارتفاع متر ونصف (ارتفاع الكتف) على الارض على الجانب ومن ثم اجراء اختبار اخر لكلا الجهازين باسقاطهما على الشاشة مباشرة .

في اختبار السقوط على الجانب كلا الجهازين تحملا هذا الاختبار ولم يحدث اي كسر في الشاشة او تعطل في الجهاز 

اختبار السقوط على الجانب لكلى الجهازين

في اختبار السقوط على الشاشة جهاز Iphone 7 الاحمر كسرت شاشته بالكامل وتعطلت الشاشة ولم يعمل الجهاز بعدها. اما بالنسبة لجهاز Samsung galaxie S8 تفوق على الايفون فلم تتعطل الشاشة ولكن حصلت بعض الكسور على الجانبين العلويين العلوشار الشدر 

نتيجة سقوط كلا الجهازين على الشاشة مباشرة

لكن نصيحة لوجه الله لا تعتمد على هذا الفيديو في اسقاط جوالك على الارض باعتباره قوي ربما تسقطه من ارتفاع 30 سم وتكسر الشاشة حافظ على جوالك واشتري غطاء حماية للشاشة والجهاز.

فيديو مقارنة التحمل بين الجالكسي اس 8 والايفون 7 الاحمر في السقوط من ارتفاع 1.5 متر

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى