اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق FireChat للدردشة مع من هم حولك بدون الحاجة الى انترنت

تطبيق FireChat للدردشة مع من هم حولك بدون الحاجة الى انترنت

تطبيقات الدردشة والتواصل مع الآخرين متعددة وكثيرة واشهرها فيسبوك ماسنجر وواتس اب وغيرها من هذه التطبيقات, ولكن للتواصل من خلال هذه التطبيقات فلابد من الاتصال بالانترنت, وهذا الأمر قد يكون مزعج في حالة عدم توفر الانترنت. تطبيق FireChat هذا التطبيق يسمح لك بالدردشة مع صديقك في العمل او جارك في او شخص يقف بعيدا عنك بامتار قليلة, حيث يسمح بالتواصل من خلال الواي فاي او البلوتوث بدون اي مشاكل ولا يحتاج إلى اتصال بالانترنت.

إقرأ أيضاً 

حمل تطبيق دردشة جوجل الو Google allo بمزايا فريدة وجديدة

شرح مفصل لتطبيق Maaii للمكالمات والرسائل المجانية

 

شرح استخدام تطبيق FireChat للدردشة بدون الحاجة الى انترنت

التطبيق سهل الاستخدام كل ما عليك هو تحميل تطبيق FireChat في كلا من الهاتفين هاتفك مثلا وهاتف صديقك او جارك ، ب اد ي اد در الد. 

الان يمكنك بدء الدردشة مع الأصدقاء والجيران دون الحاجه إلى اتصال بالانترنت وذلك من خلال اقتران البلوتوث او الاتصال او عبر الاتصال ببعض من خلال الاتصال بشبكة واي فاي واحدة بدون انترنت. كما يمكنك الاتصال باشخاص جدد من خلال التطبيق ويمكنك ارسال رسائل عامة يمكن للجميع مشاهدتها او رسائل خاصد

التطبيق ايضا يمكنك من خلاله انشاء محادثات جماعية بين مجموعة من الناس ، كذلك يمكنك ارسال دعوات للأشخاص القدي الدرد الدرد الدرد الدرد الدر الدرد الدرد الدرد الدرد الدرد الدرد الدرد الدرد الدد الدد الدد الدرد الدد الدد الدد الدرد الدد الدد الدد الدد الدرد الدرد الدرد الدرد الدرا

ملاحظة هامة

يجب ان تكون المسافة قريبة حتي تستطيع الدردشة مع الأصدقاء في حال استخدمت الاتصال عبر البلوتوث, اما اذا كان الاتصال عبر التطبيق من خلال الواي فاي فأن التطبيق سيعمل بدون مشاكل في مجال تغطية شبكة الواي فاي.

تحميل تطبيق FireChat مجانا من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق