اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Front Flash Camera لإضافة ضوء الفلاش لكاميرة هاتفك الامامية

تطبيق Cameră frontală Flash ل Flashافة ضوء الفلاش لكاميرة هاتفك الامامية

اذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد ولا يحتوي علي ضوء فلاش في الامام هذا يعني ان التقاط صور بالكاميرا الامامية سوف تكون رديئة خصوصا في الظلام, ولكن سوف تضع فلاش للكاميرا الامامية مع هذا التطبيقمن خلال موضوع اليوم سنتعرف على تطبيق يحل هذه المشكلة ويضيف ضوء يمكنك من التقاط الصور بالكاميرا الامامية في الظلام. Camera frontală تطبيق flash هذا التطبيق يعمل كضوء فلاش تصوير للكاميرا الأمامية الخاصة بهاتفك وذلك لتحسين الصور خاصة اثناء الظلام, يقوم هذا التطبيق بعرض شاشة بيضاء شديدة السطوع لحظة التقاط الصور فتعمل الشاشة عمل الفلاش وتضيئ المكان للالتقاط صور واضحة حتى في الظلام.

إقرأ أيضاً 

تطبيق footej camera سيضيف مزايا الكاميرات الاحترافية لجوالك

 شرح استخدام تطبيق Cameră frontală Flash لاضافة فلاش للكاميرا الامامية

لا يحتاج إلى التطبيق شرح فهو سهل الاستخدام وليس عليك الا تحميل تطبيق frontal Camera de Flash من الرابط الموجود أسفل هذه التدوينه علي هاتف ثم تثبيته علي جهازك الاندرويد

وفي حالة اردت تصوير صورة سيلفي والجو مظلم اذهب وافتح تطبيق frontal Flash Camera وقم بالتقاط الصور سوف تلاحظ شاشة بيضاء شديدة البياض اثناء التقاط الصور وذلك لتعكس الضوء علي وجهك وتكون اكثر وضوحا من تلك صور التي تم التقاطها بكاميرا الهاتف بطريقه العادية. 

ملاحظة هامة 

لا ترتقي سطوع الشاشة الي الفلاش ولكن تجعل الصور اكثر وضوحا واضاءة. 

 

تحميل تطبيق Cameră frontală cu bliț مباشرة من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شكرا لكم علا كل التطبيقات لاكن نحن نثق باختياركم لاكن للاسف في الفتره الاخيره بعض التطبيقات غير موثوقه ومضره لهواتفنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى