اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Malwarebytes للقضاء علي الاعلانات الضارة والمزعجة من جوالك الاندرويد

تواجه مشكلة الأعلانات المزعجة والضارة اغلب مستخدمي هواتف الاندرويد , وقد يكون السبب وراء هذه الإعلانات تطبيق ملغم او فيروس , مشكلة الاعلانات التى مثل تظهر في قائمة الاشعارات والتى وجدنا لها حل في تدوينة سابقة  طريقة معرفة التطبيقات المسببة للاعلانات المزعجة في قائمة الاشعارات تطبيق Malwarebytes هذا التطبيق الرائع حاصل علي اكثر من 10 مليون تحميل علي متجر جوجل بلاي, بالإضافة إلى التعليقات الإيجابية والتقييم الجيد, يعتبر هو الحل الأفضل للقضاء على الاعلانات المزعجة والخبيثة التى تكون في التطبيقات والالعاب وكذلك التطبيقات التي تسبب هذه الاعلانات. فكرة التطبيق هو انه يقوم بفحص نوعية الاعلانات التى تكون في كل من التطبيقات التى قمت بتحميلها سواء متجر جوجل بلاي او من خارجه لان بعض هذه الاعلانات تكون لتطبيقات اخرى هذه التطبيقات تكون ملغومة برمجيات خاصة بالتجسس عليك او لسرقة بياناتك. فيقوم تطبيق Malwarebytes بفحص هذه الاعلانات والتأكد من سلامتها وانها لن تؤثر عليك ولن تهدد سلامة بياناتك.

شرح طريقه استخدام تطبيق Malwarebytes

Urmatorul تحميل تطبيق Malwarebytes وثبته علي هاتفك وبعد فتحه سوف يقوم مباشرة بفحص جوالك ومحاربة الاعلانات الضارة الموجودة على كافة التطبيقات المثبتة على جوالك , بعد اتمام عملية الفحص يقوم التطبيق بأعطائك قائمة بالتطبيقات التى تحتوي على اعلانات ضارة ويقترح عليك ان تقوم بحذفها للتخلصل من هذا الخطر , كما يقوم بتنظيف الذاكرة من الملفات الزائدة. 

هذا التطبيق لم يكن متاحا للهواتف الذكية قبل فترة ليست طويلة ، فهو كان لاجهزة الحواسيب فقط ، وقام الاطوراد الادوا.

والتطبيق في كلى النسختين للحواسيب او الاندرويد اثبت كفائته علي محاربة الاعلانات وحماية الاجهزة من هذا النون الت.

الجدير بالذكر أن تطبيق Malwarebytes يقوم بين الحين والآخر بعملية فحص للهاتف حتي يتاكد ان الهاتف خالي من الفيروسات الاعلانية, كما انه يعمل عندما تقوم بتثبيت اي تطبيق سوف يقوم بفحصة لاصطياد اي فيروس اعلاني والقضاء عليه قبل ان ينتشر ويسبب الازعاج.

تحميل تطبيق Malwarebytes من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق