افضل العاب الاندرويد

مجموعة مميزة من افضل العاب الاندرويد لهذه الفترة

تحميل افضل العاب الاندرويد لهذه الفترة

اهلا ومرحبا بكم متابعي ورواد مدونة بحرية درويد في تدوينة اليوم سنتعرف علي افضل العاب الاندرويد لهذه الفترة وهي العاب بالفعل تستحق هذا اللقب لانها العاب تتمتع بجرافيك عالي جدا وجودة عالية HD. قائمة الالعاب تشمل العاب متنوعة من عدة اقسام منها العاب سباق السيارات والقتال والعاب الترفيه الاخرى. هذه الالعاب تم تصنيفها بحسب عدد الأشخاص الذين ابدو اعجابهم بهذه الالعاب وكذلك بحسب التعليقات الإيجابية علي الالعاب سنسرد لكم القائمة في هذة التدوينة

إقرأ أيضاً 

افضل العاب الاندرويد لعام 2016 – 2017 بحسب جوجل

افضل 6 العاب اندرويد من حيث الدقة و الجرافيك. عليك بتجربتها!

افضل العاب الاندرويد لهذه الفترة

1-لعبة لعبة سباق سيارات Asphalt Street Storm Racing

تعد لعبة Asphalt Street Storm Racing من افضل العاب سباق السيارات من حيث جودة الجرافيك والاداء وتحتوي اللعبة علي عدد كبير من الطرق والمسارات الصعبة وكذلك يمكنك القيادة في ظروف مناخية مختلفة وقاسية. كما تتطلب منك اللعبة بالقيام بالسباقات المختلفة لتحصد النقاط التى ستقوم باستبدالها بتحسينات وتطويرات لمجموعة سياراتك. يجب ان تختار السيارة المناسبة لكل سباق حتى تتمكن من الفوز. اللعبة مجانية وللحصول على الاضافة والتحسينات الاضافية يمكنك شرائها من خلال اللعبة.

رابط تحميل لعبة Asphalt Street Storm Racing

2- لعبة الهجوم بالطائرات علي الزومبي Zombie Gunship Survival

مهمتك في لعبة Zombie Gunship Survival هو حماية قاعدتك الخاصة من هجوم الزومبي (الاحياء الاموات) مهمتك في اللعبة هي ان تقوم بقتل الزومبي قبل ان يصلو الى القاعدة العسكرية الخاصة بك، وستقوم بالتحليق فوق الموقع باستخدام الطائرة العسكرية. يمكنك استخدام عدد مختلف من الاسلحة للتصدي لهجمات الزمبي التى تشتد كلما تقدمت في اللعبة.

رابط تحميل لعبة Zombie Gunship Survival

3-لعبة البطاقات The Elder Scrolls

من خلال لعبة The Elder Scrolls عليك القيام بجمع البطاقات لترقية بطاقاتك للصعود الي الطوابق الاخري والمراحل المتقدمة وعليك المحافظة علي بقائك علي سطح السفينة والتصدي لهجمات الطوابق الاخري.

رابط تحميل لعبة The Elder Scrolls

4-لعبة الالات الزاعية Farming Simulator 18

ستعيش من خلال لعبة Farming Simulator 18 الرائعة دور المزارع بشكل حقيقي بحيث مطلوب منك ان تقوم بزراعة المحاصيل المختلفة وحصادها في اوقتها وقبل ان تتلف. بالاضافة الى انه مطلوب منك شراء الجرارات الزراعية المختلفة ولكل من هذه الالات الزراعية وظيفة معينة ستساعدك في تطوير الحقل الخاص بك لانتاج كميات كبيرة من المحاصيل. كلما تتطورت المزرعة الخاصة بك وزاد انتاجك زاد ترتيبك في اللعبة وفتحت امامك الالات جديدة.

رابط تحميل لعبة Farming Simulator 18

كانت هذة افضل الالعاب الاندرويد لهذه الفترة وهي العاب تتمتع بجرافيك عالي وجودة HD ستكون هي الخيار الانسب ان كنت من عشاق العاب الجوال.

شاركونا في التعليقات ما هي اكثر لعبة اعجبتكم؟ 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى