اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق FlySo لتشغيل فيسبوك تويتر وانستقرام في تطبيق واحد

تطبيق FlySo لتصفح فيسبوك وتويتر وانستقرام في تطبيق واحد

شبكات التواصل الاجتماعي الاجتماعي هي اهم التطبيقات علي هواتفنا الذكية لكونها هي التي تربط بيننا وبين العالم الافتراضي وتوصلنا بملايين البشر حول العالم, كما تعد كمصدر للاخبار وغيرها من الاستخدامات, ولكن تطبيقات التواصل الاجتماعي تحتل مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف وهذا يعتبر مشكلة كبيرة خاصة للهواتف الضعيفة, وفي هذة التدوينة سوف نتعرف علي تطبيق يحل هذة المشكلة. تطبيق FlySo هذا التطبيق الرائع يمكنك من خلاله تصفح ثلاثة من اهم شبكات التواصل الاجتماعي والتنقل بينهما بسهولة تامة, من خلاله يمكنك تصفح فيسبوك وتويتر وانستقرام في نفس الوقت ودون الحاجة الي التطبيقات الأساسية التي تكون عادة حجمها كبير جدا.

إقرأ أيضاً 

تطبيق سيغنيك عن تحميل 55 تطبيق منها فيسبوك تويتر وانستجرام

تطبيق Fonturi للكتابة بخطوط مختلفة على واتس اب فيسبوك انستجرام وغيرها

شرح استخدام تطبيق FlySo لتصفح شبكات التواصل الاجتماعي في وقت واحد

هذا التطبيق بسيط وذو واجهة بسيطة جدا واستخدامة كذلك سهل , عليك اولا تحميل تطبيق flyso  , وبعد تحميله وتنصيبه قم بفتح التطبيق وسوف تكون هذ هي الواجهة الرئيسية للتطبيق .

تنقسم الي ثلاثة اقسام فيسبوك وتويتر وانستقرام, عليك الضغط علي ايقونة اي شبكة للدخول اليها ثم تسجيل الدخول بالطريقة المعتادة, ويمكنك التنقل بين الشبكات فقط بالضغط علي ايقونتها اسفل الشاشة. 

جحجي ا ا ا ل الي ففف فففففف ففف 2طردندط 

رابط تحميل تطبيق FlySo مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى