اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Puffin FB البديل لتطبيق فيسبوك وفيسبوك ماسنجر

تطبيق Puffin FB البديل لتطبيق فيسبوك وفيسبوك ماسنجر

الفيسبوك هو الأكثر انتشارا من بين وسائل التواصل الاجتماعي وهو التطبيق المثبت علي اغلب هواتف الاندرويد بشكل افتراضي, حيث من خلاله يمكننا التواصل مع الاصدقاء ومتابعة مايدور في هذا العالم الازرق, وكما يمكنك المراسلة وإجراء المكالمات كما انه اصبح الزامي عليك تثبيت تطبيق فيسبوك ماسنجر هو ايضا لاجراء المكالمات والدردشة الكتابية عبر فيسبوك, ولكن مجموع حجم هاذين التطبيقين كبير جدا مما يجعلها مشكلة لاصحاب الهواتف ذات الذاكرة الصغيرة نظرا لاستهلاكهما حجم كبير جدا من الذاكرة الخاصة بهاتفك, سوف نتعرف في هذة التدوينة علي تطبيق بديل لهذين التطبيقين وب ميزات رائعة. تطبيق Puffin FB عندما تبحث عن بديل عن تطبيق فيسبوك لتقليل استهلاك الذاكرة ففي الغالب نختار متصفح الويب, ولكن لن تكون النتيجه مرضية لما في المتصفح من أخطاء, ولكن مع هذا التطبيق سوف تتصفح الفايسبوك وكذالك ماسنجر بشكل رائع جدا وبدون مشاكل.

إقرأ أيضاً 

تطبيق Live în Five لعمل بث مباشر للالعاب من جوالك على فيسبوك ويوتيوب

حمل تطبيق Swift ودردش مع اصدقائك على فيسبوك من نفس التطبيق بدون فيسبوك ماسنجر

شرح استخدام تطبيق Puffin FB البديل لتطبيق فيسبوك وفيسبوك ماسنجر

التطبيق سهل الاستخدام ما عليك الا تحميل تطبيق Puffin FB   وتثبيته التطبيق علي هاتفك قم بفتح التطبيق سوف تجد هذار هذ الب ب ف ي ي 

بعد تسجيل الدخول الي البرنامج سوف يفتح لك كما لو انك تتصفح تطبيق الفيسبوك الرسمي, وكذلك يمكنك الوصول الي المحادثات مع الأصدقاء وتبادل الرسائل دون الحاجه الي تطبيق فيسبوك ماسنجر. 

الجميل في هذا التطبيق أيضاً انه سريع وخفيف كما ان حجم التطبيق لا يتعدي 10 ميجابايت ، وبذلك تستطيع توفاك ربي اح كما يمكنك ايضا ان توفر البيانات عبر استخدامك لهذا التطبيق الرائع.

رابط تحميل تطبيق Puffin pentru Facebook من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق