اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

Sila تطبيق عربي للتراسل الفوري شبيه بتطبيق واتس اب

شرح استخدام تطبيق sila الشبكة الاجتماعية الشبيهة بتطبيق واتس اب
Sila تطبيق عربي للتراسل الفوري شبيه بتطبيق واتس اب

اب واتس وسيلة سهلة في التواصل مع الاهل والأصدقاء, ويحتوي علي عدد كبير جدا من المستخدمين, هذة التدوينة سوف وفي نتعرف علي تطبيق للدردشة والتراسل الفوري tara si strainatate Autentificare شبيهة الى حد كبير من تطبيق واتس اب , تجربته فيمكنك مجانا علي هاتفك. 

تطبيق Sila

هذا التطبيق العربي  للتراسل الفوري مع الأصدقاء يمكنك استخدمها للتواصل مع أصدقائك ، هذا التطبيق من تادي م ابرد م رد اط فكرة تطبيق Sila هو انه اول تطبيق عربي من نوعه بحيث يمكنك ان تقوم بأنشاء مجموعات يمكنك اضافة حتى 1000 مستخدم اليها بالاضافة الى امكانية التعرف على اصدقاء جدد من خلال التطبيق.

 

إقرأ أيضاً 

تطبيق “جمهرة” شبكة اجتماعية للحصول علي المعلومة بشكل مبسط وموثوق

شرح استخدام تطبيق sila الشبكة الاجتماعية الشبيهة بتطبيق واتس اب 

الامر بسيط جدا فهو يشبه التسجيل في واتس اب ونفس طريقة الاستخدام , عليك في البداية فما الا تحميل تطبيق Sila سيطلب منك التطبيق ادخال بياناتك الشخصية مثل رقم هاتفك ويتم ارسال كود تفعيل الى رقمك لتتمكن من الدخول الى حسابك على تطبيق Sila

ويحتوي علي واجهة سهلة وبسيطه, الى ان التطبيق بالاضافة يحتوي على ملصقات عربية يمكنك مشاركتها من خلال الدردشات على المجموعات او من خلال الدردشات الخاصة التى يوفرها تطبيق Sila

التطبيق به ركن للمجموعات وتكون مقسمة الى اقسام مختلفة بحسب الاهتمامات يمكنك الانضمام الى اي من هذه المجموعات والتى يصل عدد المستخدمين فيها الى 1000 مستخدم في المجموعة الواحدة . كما يمكنك انشاء المجموعة الخاصة بك واضافة اصدقائك اليها والاستمتاع في الدردشة سويا. كما يمكنك انشاء صداقات جديدة من خلال هذه المجموعات.

 

رابط تحميل تطبيق Sila مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى