القائمة الرئيسية

الصفحات

حوّل جوالك الى جهاز تلقين Teleprompter لقراءة نصوص طويلة اثناء تصوير الفيديو

شرح استخدام تطبيق Selvi الذي سيحول جوالك الى جهاز تلقين

اذا كنت من الاشخاص الذين يقومون بصنع فديوهات و تتحدث امام كاميرا الجوال بشكل متواصل وطويل فأنت بالتأكيد تتسائل كيف يقوم بعض الاشخاص بالكلام بشكل متواصل وبدون انقطاع. سنتعرف على تطبيق يمكنك من تسجيل الفيديو وقراءة نص طويل أثناء التسجيل دون الحاجه الي حفظ ذلك النص وذلك باستخدام تطبيق Selvi وهو تطبيق رائع يساعدك علي تسجيل الفيديو من خلال الكاميرة الامامية او الخلفية والتحدث بنصوص طويلة وكانك تحفظها، فكرة عمل التطبيق هو انه سيقوم بتحويل جوالك الى جهاز تلقين Teleprompter بحيث يظهر النص يتحرك علي شاشة الجوال بينما تقوم انت بالتسجيل ولا يظهر النص في الفيديو فهو طريقة جملية جدا للاشخاص الذين يسجلون فديوهات ومقاطع صوتية طويلة لا يحتاج الي حفظها. 

شرح استخدام تطبيق Selvi الذي سيحول جوالك الى جهاز تلقين


اولا قم بتحميل تطبيق Selvi لإضافة نص إضغط علي خيار CREATE NEW TEXT ويمكنك اضافة عنوان للنص ايضا، بعد اضافة النص إضغط علي علامة صح ☑ ليتم حفظ النص. 


لبدء تسجيل الفيديو اضغط علي النص الذي قمت بحفظة وسوف ينتقل تطبيق Selvi مباشرة الي شاشة التسجيل، كما يمكنك التبديل من الكاميرا المستخدمة في التسجيل كما يمكنك التحكم في حجم الجزء الذي سوف يظهر فية النص وايضا بالتمرير علي هذا الجزء يمكنك تقديم النص او تاخيرة. 


وابدأ بالتسجيل سوف يبدأ النص بالتحرك ايضا لتتمكن من قراءة النص أثناء التسجيل كما لو انك تحفظه الان وبعد الانتهاء من التسجيل اضغط علي إنهاء التسجيل من خلال ايقونه التسجيل، وستتمكن من مشاركة مع الأصدقاء. 


وبهذه الطريقة لن تقلق بشأن التحدث امام الكاميرة فلن تحتاج الي حفظ نصوص طويلة او استخدام جوال اخر تطبيق Selvi هو حل رائع لقراءة النصوص الطويلة أثناء تسجيل الفيديو





author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات