تطبيقات

شرح طريقة تحويل الصور الى PDF للاندرويد من خلال تطبيق Adobe Scan

يحتاج الكثير منا الى تحويل الصور الى PDF للاندرويد ، لكن عندما تحاول التقاط صور مباشرة للمستندات من خلال تطبيق الكاميرا ستظهر هذه الصور بشكل لا يليق للأستخدام خصوصا اذا كنت تريد ارسال صور الملفات او الاوراق لجهات حكومية. لذلك تتوفر تطبيقات تحول كاميرا الجوال الى سكانر من خلالها يمكنك ان تقوم بإلتقاط صور عالية الدقة للأوراق والمستندات ويمكنك ايضا ان تقوم بتحويل الصور الى ملفات PDF مشاركتها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي واستخدامها في اي جهة حكومية او خاصة.
تطبيق Adobe Scan واحد من تطبيقات تصوير الاوراق والمستندات بحيث يمكنك من خلاله ان تقوم بتصوير الاوراق والمستندات و تحويل الصور الى PDF للاندرويد، بحيث يمكنك وبكل بساطة ان تقوم بتصوير اي مستند لديك وتقوم بتحويله مباشرة الى ملف PDF ومشاركته عبر شبكات التواصل الاجتماعي.
إقرأ ايضا:

 

تحويل الصور الى PDF للاندرويد من خلال تطبيق Adobe Scan

 

بعد تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي، ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق والتى من خلالها ستقوم مباشرة بتحديد نوعية الملف الذي تريد ان تأخذ صورة له من خلال التطبيق، بحيث ان تطبيق Adobe Scan يسمح لك بتصوير الملفات – بطاقات الاعمال – السبورة. بعد اختيار نوعية الملف المراد تصويره تختار مكان تكون فيه الاضاءة مناسبة وتقوم بإلتقاط صورة للملف او الورقة التى تريد تصويرها وتحويلها الى PDF.
الان وبعد تصوير الملف تقوم بالضغط على الصورة التى التقطتها وتقوم بالتعديل عليها بحيث تجعلها داخل الاطار الموضح باللون الازرق. ومن خلال الاعدادات يمكنك ان تحدد طبيعة اللون الخاص بالصورة بحيث يمكنك ان تغير درجة اللون من خلال خيار Color
التعديل على الملف من خلال تطبيق Adobe Scan
من خلال خيار Clean Up يمكنك تنظيف الصورة خصوصا اذا كان الملف تظهر عليه بعض الكتابة او تظهر حواف خارجية للصورة يمكنك ازالتها ايضا فقط حدد عليها بأصبعك وسيتم مسح كل ما لا تريده من الصورة.
تنظيف الصور من الكتابة من خلال تطبيق Adobe Scan
بعد الانتهاء من الصورة جاء دور تحويل الصور الى PDF من خلال خيار Save PDF وتقوم الان اما بالاحتفاظ بها على حسابك على مستندات جوجل او يمكنك مشاركة الصور مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي بصيغة PDF.
تحويل الصور الى PDF من خلال تطبيق Adobe Scan
وبذلك نكون قد تعرفنا على تطبيق Adobe Scan لتصوير الاوراق والمستندات و تحويل الصور الى PDF للأندرويد. بالاضافة الى برنامج تحويل الصور الى pdf للاندرويد ، تحميل برنامج تحويل الصور الى pdf للاندرويد .

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى