اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

طريقة ايقاف الإشعارات المزعجة من كافة التطبيقات على جوالك الاندرويد

 

الاشعارات والتنبيهات التي تأتينا علي الجوال بدورها تنبهنا بالمستجدات علي التطبيقات وشبكات التواصل الاجتماعي ولكن تكون في بعض الاحيان مزعجة بسبب انها واردة من تطبيق تكثر فيه الاشعارات . كما انك في بعض الاحيان تحتاج الى ايقاف الاشعارات بشكل كامل من تطبيقات او العاب معينة. تطبيق AppsComposer fiind mort التطبيق من تطوير ويسمح لك tara si strainatate Autentificare التطبيق من fiind mort بايقاف الاشعارات والتنبيهات المزعجة من تطارد

شرح استخدام تطبيق AppsComposer للتخلص من الاشعارات المزعجة

Urmatorul تحميل تطبيق AppsComposer  مجانا تظهر امامك الواجهة كما هي موضحة في الصورة التالية وتقوم بأختيار “تطبيقات” العلوي في من الشريط التطبيق لتظهر لك كافة التطبيقات المسببة للأشعارات على جوالك الاندرويد .

ولكي تمنع الاشعارات المزعجة من تطبيقات محددة تقوم بالضغط على كلمة “تنظيم” ليتم بعدها اضافة التطبيق الى قائمة “التطبيقات المنظمة” وبذلك تمنع ظهور الاشعارات المزعجة من ذلك التطبيق تحديدا.

يمكنك ايضا حذف التطبيقات من قائمة المنع وذلك بالانتقال إلى “التطبيقات المنظمة” ثم النقر علي التطبيق واختار از 

وبذلك تكون قد حللت مشكلة الاشعارات والتنبيهات المزعجة من التطبيقات . كما يمكنك تحديد تطبيقات محددة فقط ليتم حظر الاشعارات الواردة منها بسهولة تامة.

رابط تحميل تطبيق AppsComposer مجانا من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق