اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

Smart WiFi Toggler تطبيق ذكي لتوفير حزمة البيانات وبطارية جوالك

عند انتهاء يومك خارج المنزل وتعود اليه من الاشياء الاساسية التى تقوم بها على هاتفك هو ان تقوم بقطع الاتصال بالانترنت عبر باقة البيانات والاتصال بالواي فاي ذالك للحفاظ على عليها وتوفيرها. ايضا من المعروف ان الاتصال عبر باقة البيانات يستهلك الكثير من بطارية الهاتف والنقود ايضا. لذلك جاء دور تطبيق Smart WiFi Toggler. هذا التطبيق الذكي الذي سيقوم بالتحويل من الاتصال بانترنت حزمة البيانات الى الواي فاي ويقوم التطبيق بتحديد اماكن نقاط الواي فاي المعروفة لديك وفور وصولك لاي من هذه النقاط يقوم تلقائيا بالانتقال الى هذه الشبكات لتوفير انترنت حزمة البيانات.

مواضيع اخرى ستعجبك حتما: 10 خطوات لتقليل استهلاك حزمة البيانات انترنت الجوال للاندرويد

طريقة اعداد تطبيق Smart WiFi Toggler للحفاظ على حزمة البيانات والبطارية.

بعد تشغيل تطبيق Smart WiFi Toggler ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية والتى من خلالها ستقوم باعداد التطبيق وتقوم باختيار الوقت قبل ان يقوم التطبيق بايقاف عمل الواي فاي في حال لم يكن هنالك اي شبكات واي فاي معروفة ليتصل بها ويمكنك ان تقلل وتزيد المدة من خلال الشريط

الخطوة الثانية ستقوم باعداد تطبيق Smart WiFi Toggler ومن خلال اول خيار في هذه الصفحة Trial timeout يمكنك ان تحدد الفترة الزمنية التى يعمل فيها الوايفاي وتكون بشكل افتراضي 45 ثانية ويمكنك تغييرها

الخيار الثاني user intervention timeout هذه الخيار سيقوم ايضا باقفال الواي فاي بعد الفترة الزمنية المحددة اذا ما قمت بتشغيل الواي فاي بشكل يدوي.

من الصفحة التالية في خيارات تطبيق Smart WiFi Toggler سيسئلك التطبيق اذا ما اردت ان يعمل التطبيق منذ لحظة تشغيل الجوال ويمكنك اختيار yes او no

الخيار الاخير هو اذا ما اردت ان تظهر لك شريط اشعار عن حالة الانترنت في قائمة الاشعارات ويمكنك اختيار نعم او لا

الان وبعد اعداد التطبيق تقوم بتشغيله بالضغط على زر START حتى يبدأ تطبيق Smart WiFi Toggler في العمل والحفاظ على بطارية جوالك وباقة الانترنت من الضياع.

الان ستحصل على تقرير مفصل حول كل عمليات فصل ووصل الانترنت كما ستحصل ايضا على قوة اشارة الوايفاي في المكان الذي تتوفر فيه والمدة التى اتصلت فيها بهذه الشبكة.

حمّل تطبيق Smart WiFi Toggler من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى