افضل العاب الاندرويد

حمل لعبة تنشيط العقل والذكاء لعبة Quick Brain

شرح لعبة Quick Brain لعبة تعليمية لنتشيط العقل وزيادة الذكاء

يوجد من الالعاب ماهو مفيد ومسلي والتي من شأنها تنشيط العقل وزيادة الذكاء, سنتناول في هذه التدوينة لعبة تعليمية ومسلية وتنشط عقلك في التفكير في حلول المعادلات الحسابية التى تحتاج الي حلول سريعة وتركيز. لعبة Quick Brain مجموعة من العمليات الحسابية وانواع وطرق مختلفة للعب هذة اللعبة والتي تنشط العقل بشكل كبير وكا الارا الارا الارا الارا

شرح لعبة Quick Brain لعبة تعليمية لنتشيط العقل وزيادة الذكاء 

كان لديك وقت اذا فراغ وتريد ان تسلي نفسك بلعبة على الجوال فانصحك بتحميل  لعبة Quick Brain  الجميل في اللعبة انها تحتوي علي اكثر من طريقة للعب يمكنك التنقل بينها وهذا ما يجعلها اكثر اثارة وتميزا وستدمن عليها بشكل كبير . اثناء اللعب ستحصل على ترتيب لقدراتك العقلية في حل المعادلات الحسابية ويمكنك تطوير ترتيبك بسرعة الاجات كما يمكنك ان تزيد صعوبة الاسئلة التى تطرحها اللعبة.

الجدير بالذكر أن هذه اللعبة حاصلة علي تقييم عالي جدا علي متجر بلاي وعدد تحميلات يفوق مليون تحميل علي متجر جوجل بلاي فلا تتردد في تجربتها لكونها من الالعاب المفيدة فهي بالفعل لعبة تعليمية تنشط العقل وتزيد الذكاء. 

رابط تحميل لعبة Quick Brain مباشرة من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى