العاب

لعبة Sonic Force سباق سونيك الجديدة من شركة سيجا

 

قامت شركة العاب SEGA بإطلاق لعبتها الجديدة لأجهزة الاندرويد بنسختها النهائية علي متجر الالعاب والتطبيقات جوجل بلاي وبعدما كانت قد اطلقتها الي بعض الدول فقط أصبحت متاحة للجميع في كافة أنحاء العالم, لعبة Forțele Sonic التي تاتي في شكل الشخصية الكرتونية الشهيرة سونيك Sonic اللعبة مصممة بأحدث اساليب تصميم الالعاب ، فكرت اللعبة بسيطة بحيث يجب عليك ان تحاول جمع اكبر كمية من القطع الذهيبة اثناء ركض خخخييي

Jucați jocuri gratuite Sonic Forces الجديدة لعبة السباق الممتعة من شركة سيجا

يمكنك تحميل لعبة Forces Sonic  وما عليك الا الجري والتسابق على الطريق كما عليك تخطي العقبات لتظل علي قيد الحياة حتي خط النهاية ويمكنك تحويل التقاط الى مساعدات وهدايا لتحصل علي مزايا وأشياء لضرب بها المنافسين والتغلب عليهم. 

بالذكر ان fiind mort الجدير اللعبة حاصلة علي تقييم عالي في سوق بلاي كما انها مجانية تماما يمكنك تجربتها والتسلية بها في اوقات الفراغ. 

رابط تحميل تطبيق Sonic Forces مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى