القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Sonic Force سباق سونيك الجديدة من شركة سيجا

لعبة Sonic Forces الجديدة لعبة السباق الممتعة من شركة سيجا

قامت شركة العاب SEGA بإطلاق لعبتها الجديدة لأجهزة الاندرويد بنسختها النهائية علي متجر الالعاب والتطبيقات جوجل بلاي وبعدما كانت قد اطلقتها الي بعض الدول فقط أصبحت متاحة للجميع في كافة أنحاء العالم، لعبة Sonic Forces التي تاتي في شكل الشخصية الكرتونية الشهيرة سونيك Sonic اللعبة مصممة بأحدث اساليب تصميم الالعاب، فكرت اللعبة بسيطة بحيث يجب عليك ان تحاول جمع اكبر كمية من القطع الذهيبة اثناء ركض شخصية سونيك في اللعبة وتخطي وتجنب العقبات التى تظهر امامك طوال الوقت.

لعبة Sonic Forces الجديدة لعبة السباق الممتعة من شركة سيجا


يمكنك تحميل لعبة Sonic Forces وما عليك الا الجري والتسابق على الطريق كما عليك تخطي العقبات لتظل علي قيد الحياة حتي خط النهاية ويمكنك تحويل التقاط الى مساعدات وهدايا لتحصل علي مزايا وأشياء لضرب بها المنافسين والتغلب عليهم. 


الجدير بالذكر ان هذا اللعبة حاصلة علي تقييم عالي في سوق بلاي كما انها مجانية تماما يمكنك تجربتها والتسلية بها في اوقات الفراغ. 




author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات