اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

مزايا مهمة للتحكم في قصص الانستقرام “الستوري” بدون حذف اصدقائك

طريقه حذف القصص "الستوري" لأي حساب تتابعه بدون الغاء الصداقة

ميزة القصص او الستوري هذه الميزة التى انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة بعد تطبيق سناب شات. والتى تمكن المستخدم من نشر صور وفيديوهات بمدة 7 ثواني كحد اقصى ، مع العلم ان الصور و الفيديوهات المنشورة شلا العاد الارد الا. كذلك الحال بالنسبة لميزة قصص الانستقرام والتى اعطت التطبيق قوة اكبر. اليوم على ميزتين سنتعرف من شأنهما ان يساعداك على حذف قصص شخص معين تتابعه بدون الغاء الصداقة بينكم , الى ميزة ستمكنك بالاضافة من تحديد اشخاص معينين لمشاهدة القصص الخاصة بك ومنع اشخاص محددين من مشاهدة قصصك على الانستقرام .

طريقه حذف القصص “الستوري” لأي حساب تتابعه بدون الغاء الصداقة

بسيط فما عليك الامر الا الدخول الي تطبيق الانستقرام الرسمي والي واجهة التطبيق الأساسية, بعدها ما عليك الا الضغط مطولا علي القصة التى تريد حذفها من الظهور لديك في خانة القصص وتختار خيار “ازالة”

قم بتحديث الصفحة ثم لتجد انه تم حذف القصة “الستوري” ولن تتمكن من رؤيتها مجددا الا اذا قام  ذلك الشخص بنشر قصة جديدة كانت هذة هي طريقة حذف صورة من قصص الانستقرام بدون حذف الصديق

طريقة تحديد الاشخاص المسموح له بمشاهدة قصص الانستقرام الخاصة بك

بعد الدخول إلى تطبيق الانستقرام إضغط علي النقاط الثلاث ثم اعدادات القصة كما بالصورة. 

ثم اختار إخفاء القصة من أشخاص وبالنقر عليها يمكنك تحديد الاشخاص الذين تود إخفاء القصة عنهم والضغط علي علامة. 

وبهذا تكون قد تعلمت ميزتين سيساعداك اثناء استخدام قصص الانستقرام وكيف يمكنك حظر اشخاص معينين من مشاشدد مراداد الاداد الارد الادرد الادرد الادرد الادرد الارد .

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى