اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تعرف على اهم مزايا متصفح اوبرا الجديد Opera Touch

تعرف على اهم مزايا متصفح اوبرا الجديد Opera Touch

اطلقت الشركة الرائدة في مجال تطوير تطبيقات وبرامج تصفح الانترنت اوبرا تطبيق جديد تحت اسم Opera Touch. هذا التطبيق يأتي بتصميم عصري وجديد وعلى حسب تصريح الشركة فأن اغلب مستخدمي الهواتف يميلون الى استخدام الاجهزة بيد واحدة فقامت الشركة بتطوير التطبيق بحيث يمكنك من استخدام وتصفح الانترنت بيد واحدة فقط ستصل الى التبويبات المختلفة والمفتوحة على المتصفح. 

واجهة تطبيق Opera Touch الرئيسية

بالاضافة الى ميزة مفيدة جدا وهي ميزة MY Flow والتى تسمح للمستخدم بأن يقوم بمشاركة الروابط التى يقوم بزيارتها مع جهاز الكمبيوتر مباشرة. بالطبع لتستفيد من هذه الميزة تحتاج الى ان تتوفر لديك نسخة الكمبيوتر من متصفح الانترنت اوبرا. وكل المطلوب منك ان تقوم بالضغط على خيار My Flow وسيظهر QR كود كما هو موضح في الصورة الثالية

تفعيل ميزة My Flow على الكمبيوتر

ولربط متصفح اوبرا على الجوال بالكمبيوتر ستظهر لك رسالة عند تشغيل التطبيق لأول مرة تقوم بالضغط على خيار Connect to my computer وجهه قارئ الاكواد الى شاشة الكمبيوتر وبذلك تكون قد انشأت اتصال بين الجوال والكمبيوتر.

ربط الجوال بالكمبيوتر من خلال ميزة My Flow

لمشاركة اي رابط بين الجوال والكمبيوتر تقوم بالضغط على اشارة My Flow “على شكل سهم” مباشرة ستجد ان الرابط وصل الى جهازك الكمبيوتر

لمشاركة اي رابط تقوم بالضغط على اشارة السهم

من المزايا الرائعة الاخرى التى يوفرها متصفح الانترنت Opera Touch هي حجب الاعلانات من المواقع وهذه الميزة مدمجة في نفس التطبيق لن تحتاج الى تحميل تطبيقات حجب الاعلانات فقط عبر فتح الاعدادات وتفعيل خيار حجب الاعلانات. كما ان المتصفح يوفر ميزة اخرى وهي منع استخدام جوالك فيتعدين العملات الرقمية يمكنك تفعيل هذا الخيار ايضا من الخيار الثاني الذي يلي خيار حجب الاعلانات.

خيارات حجب الاعلانات ومنع تعدين العملات الرقمية

[رابط تحميل متصفح الانترنت Opera Touch من جوجل بلاي ##download##]

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى