عروض وتخفيضات

مسابقة للفوز بجوال UMIDIGI S2 مجانا !!

اعلن متجر جير بست عن مسابقة على صفحته على فيسبوك عن مسابقة للفوز بالجوال الرائع جوال UMIDIGI S2. هذا الجوال الذي يأتي بمواصفات وتقنيات عالية جدا مقارنة بسعره بحيث ان الجوال يأتي بلونين الاسود والاحمر الجميل بالاضافة الى انه مزود بمعالج Helio P25 ثماني النواة و 6 جيجا ذاكرة عشوائية (رام) وذاكرة تخزينية 128 جيجا وبطارية ضخمة بسعة 5100 ملي امبير. كما ان الجوال مزود بكاميرا خلفية مزدوجة عدسة بدقة 13 ميجا والاخرى 5 ميجا. وكاميرا امامية بدقة 16 ميجا ممتازة لالتقاط صور السيلفي. كل هذه المزايا الرائعة ولا ننسى طبعا الشاشة الامامية والتى تأتي بدون حواف وبحجم 6 انش.

اما بالنسبة للمسابقة فيمكنك الدخول في المسابقة اولا بالاشتراك في صفحة موقع GearBest على فيسبوك ومن ثم الدخول الى الرابط التالي لأتمام المهام المطلوبة منك لأتمام دخولك في المسابقة جميع المهام المطلوبة سهلة جدا. اتبعها وادخل السحب على هذا الجوال ربما تكون انت الرابح.

رابط المسابقة للفوز بجوال UMIDIGI S2 مجانا

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق