عروض وتخفيضات

افضل شركة شحن من امريكا 2020 شركة شيبيتو Shipito

افضل شركة شحن من امريكا 2020 واثناء البحث وجدت شركة شيبيتو Shipito ، هذه الشركة الداعمة للغة العربية بالاضافة الى انها واحدة من افضل شركة شحن من امريكا للسعودية.  قبل ايام مرت علينا مناسبة البلاك فرايدي (الجمعة السوداء) وهي موسم تخفيضات على العديد من المنتجات المتوفرة على المتاجر الالكترونية في الولايات المتحدة وبعض الدول الاوروبية ولكن مشكلتنا في الدول العربية هو اننا لا نستطيع الاسفتادة من هذه العروض بسبب انها متوفرة لهذه الدول فقط.

شركة شيبيتو Shipito هي شركة ستقوم من خلالها بانشاء عنوان بريدي رسمي مجاني لك شخصيا في امريكا او اوروبا ويمكنك شراء اي من المنتجات من المتاجر الامريكية وشحنها الى بلدك باقل الاسعار. تقوم فكرة شركة شيبيتو Shipito على انشاء عنوان بريدي رسمي لك في الولايات المتحدة وتحديدا في ولاية كاليفورنيا، أوريغون وولاية نيفادا كما يمكنك ان تقوم بانشاء عنوان لك في اوروبا وتحديدا في النمسا.

افضل شركة شحن من امريكا 2020

افضل شركة شحن من امريكا 2020 شركة شيبيتو Shipito 

 

الحساب المجاني او كما تسميه الشركة ” الشحنات الشخصية ”  وهذه الطريقة ستمكنك من الحصول على عنوان بريدي امريكي مجانا خاص بك لدى شركة شيبيتو بالاضافة الى تخزين مشترياتك في هذا العنوان لغاية 180 يوم ولكن في الحساب المجاني يمكنك الاحتفاظ بطرد واحد فقط لهذه المدة والافضل من هذا كله ستحصل على خصم يصل الى 80% على الشحن

الحساب المدفوع او كما تسميه الشركة ” صندوق البريد الافتراضي ” يكلف 50$ سنوياً او 10$ شهرياً. ايضاً, الضرائب مفروضة في الحساب المجاني ولاكن غير مفروضة من خلال عنوان ولاية اوريغون و هذا العنوان متوفر من خلال الحساب المدفوع.  و اخيراً تخزين الطرود لا يزيد عن 180 يوم و ذلك من خلال عنوان نيفادا.

افضل شركة شحن من امريكا 2020

إقرأ ايضاً:

افضل شركة شحن من امريكا للسعودية

 

توفر شركة شيبيتو Shipito خدمات تتبع للطرود من خلال رقم التتبع. كما انه سيتم اعلامك عبر بريدك الالكتروني عند وصول بضائع جديدة الى عنوانك وسيتم تصوير هذه الطرود مجانا ومراسلتك بصورها للتأكد من حالتها. كما يمكنك ارجاع المنتاجات من خلال الخدمات الالكترونية الخاصة بالموقع.

دعم عربي كامل من خلال شركة شيبيتو Shipito

توفر ايضا شركة شيبيتو Shipito خدمات الدعم الفني وباللغة العربية والجميل في الامر انها متوفرة على مدار الساعة لخدمة العملاء. كما ان لغة الموقع بالكامل باللغة العربية.

اضغط هنا لانشاء صندوق بريدي مجانا

وبذلك نكون قد تعرفنا على افضل شركة شحن من امريكا 2020 والتى تعتبر من افضل شركة شحن من امريكا للسعودية كما ان تجربة Shipito كانت مميزة.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أخي شركة بلانت اكسبرس تعتبر أرخص شركة تشحن الي الوطن العربي
    بالعموم مقال رائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق