اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق لمتابعة حالة الطقس ودرجة الحرارة المتوقعة في مدينتك – تطبيق Weather Live

شرح استخدام تطبيق Vremea live لمعرفة حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة

من اجمل المزايا التى يمكنك الاعتماد عليها في جوالك الاندرويد هو تسخيره لمساعدتك في حياتك اليومية, على سبيل المثال يمكنك معرفة حالة الطقس اليوم في مدينتك وبذلك تستطيع معرفة نوعية الملابس اللازمة لهذا النوع من الطقس, سنتعرف علي تطبيق مفيد جدا لمتابعة حالة الطقس المتوقعة للايام القادمة والحالية هطول الامطار والرياح وحالات بالإضافة الي معرفة الأجواء في مناطق اخري اذا كنت تود السفر اليها, تطبيق Vremea live وهو تطبيق مفيد جدا لتكون علي علم دائم بحالة الطقس و درجات الحرارة المتوقعة في منطقتك او دول اخرى تنوي السفر اليها . التطبيق يعرض حالة الطقس بأسلوب جميل ورائع.

إقرأ أيضاً 

تتبع الحالة الجوية واحصل على توقعات سقوط الامطار من خلال تطبيق Dark Sky

شرح استخدام تطبيق Vremea live لمعرفة حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة 

قم بداية بتحميل تطبيق Vremea live  Urmatorul تشغيل التطبيق سيطلب منك صلاحيات الوصول الي الموقع الجغرافي لتحديد الدولة والمدينة التى تسكن فيها وفعل خيار ال GPS “تحديد المواقع” وتكون واجهة التطبيق الاساسية كما هي موضحة في الصورة التالية

للأعلى يمكنك بالسحب معرفة درجات الحرارة المتوقعة وحالة الطقس علي مدار الأسبوع أيضا مع السحب للأعلى سوف يظهر لك خيار الرادر من خلاله يمكنك مشاهدة اتجاه الرياح و مناطق هطول الامطار وغيرها من الخيارات. 

ايضا يمكنك اضافة مدينتك بشكل يدوي للتطبيق لمتابعة الطقس بها وذلك بالسحب الي الجانبث 

هذا التطبيق يعتبر من اخف التطبيقات لمتابعة حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة في الايام المقبلة. اذا اعجبك تطبيق Vremea în direct شاركه مع الأصدقاء من خلال ايقونات المشاركة الموجودة اسفل التدوينة. 

رابط تحميل تطبيق Vremea în direct من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى