اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق My Plate لحساب السعرات الحرارية والمحافظة على نظام غذائي صحي

 

تعتبر المحافظة علي الوجبات الغذائية الصحية من الامور الضرورية والهامة والتي يجب الاهتمام بها لكونها تحافظ علي صحتنا وكذلك علي تساعد بشكل كبير في المحافظة علي وزن الجسم او زيادته او نقص الوزن كذلك, للمحافظة علي نظام غذائي صحي سليم فما عليك الا متابعة نوعية الطعام من خلال تطبيق Placa mea والتى سوف تساعدك في حساب كمية السعرات الحرارية التي قد يحتاجها جسمك كما انه يوضح معلومات عن كمية السعرات الحرارية الموجودة في الاطعمة والوجبات التي تتناولها التطبيق مهم للاشخاص fiind mort الذين يريدون المحافظة علي اسلوب نظام غذائي صحي وسليم

شرح استخدام تطبيق My Plate لحساب السعرات الحرارية والمحافظة علي نظام غذائي صحي

أبداء بتحميل تطبيق meu Placa   سوف يحتاج التطبيق منك عند التسجيل بعض المعلومات الخاصة مثل الجنس والعمر والوزن , اختيار ما ان وكذلك كنت تريد استخدام التطبيق لزيادة الوزن او تخسيس وزنك يمكنك عبر الفيس بوك de inscriere او باستخدام الايميل.

ايضا من خلال يمكنك تطبيق Placa mea الحصول علي الوجبات المناسبة لك سواء في الافطار او الغداء والعشاء كذلك, يمكنك اضافة وجبتك ايضا الخاصة من خلال البحث في قاعدة البيانات و معرفة عدد السعرات الحرارية بها, بالإضافة الي كمية المياه التي يحتاجها الجسم. 

أيضا يمكنك تلقي اشعارات بمواعيد الوجبات, وكذلك يمكنك الحصول علي قائمة الوجبات التي تناسبك ان كنت خارج المنزل وغيرها من المزايا المفيدة والتي من شأنها الحفاظ علي نظام غذائي صحي. 

رابط تحميل تطبيق MyPlate Calorie Tracker مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى