مراجعات تطبيقات

تطبيق كازافوبيا – casaphobie لمشاهدة وتحميل احدث الافلام العالمية والعربية

تطبيق كازافوبيا – casaphobie لمشاهدة الافلام والمسلسلات الاجنبية العربية والهندية وافلام الكرتون هذا التطبيق المجاني على متجر جوجل بلاي سيمكنك من متابعة عدد كبير جدا من الافلام والمسلسلات مجانا على جوالك الاندرويد، كما ان التطبيق مقسم الى عدة اقسام مثل افلام الاكشن، افلام الرعب، افلام الانيمي، الافلام الهندية وطبعا الافلام العربية وغيرها من الاقسام الاخرى.

الجميل في تطبيق كازافوبيا هو انه مجاني وتوفر الفلم على اكثر من سيرفر للمشاهدة في حال كان ضعيف او متعطل. تعتبر تطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات واحدة من اكثر التطبيقات طلبا وتحميلا من قبل المستخدمين حول العالم، لكن تكمن في هذه التطبيقات مشكلة وهي انك يجب ان تشترك فيها برسوم شهرية او سنوية.
الجميل في كازافوبيا هو انه يقدم لكم مجموعة مميزة من الافلام العربية والاجنبية بإسلوب مميز، بحيث يعرض مقدمة عن الفلم او المسلسل ومن ثم تتلوها فيديو العرض التشويقي الخاص بالفلم بحيث يمكنك ان تأحذ فكرة عن نوعية الفلم او المسلسل حتى تقرر ان اردت ان تشاهده ام لا. كما ان التطبيق يوفر مجموعة من السيرفرات لكل فلم من الافلام والمسلسلات المعروضة على التطبيق.
إقرأ ايضاً:

كازافوبيا لمشاهدة وتحميل احدث الافلام العالمية والعربية

 

بعد الانتهاء من تحميل تطبيق Casaphobie وتشغيله يمكنك الانتقال إلي الاقسام لتصفح فئات معينه من الافلام منها افلام بوليود او الاكشن الكوميديا وعدد من الاقسام بالإضافة الي قسم للأفلام العربية.
كما يمكنك تطبيق كازافوبيا – casaphobie من مشاهدة الأفلام بشكل مباشر من خلال التطبيق مع الترجمة العربية بالاضافة الى ميزة رائعة وهي ميزة تحميل الافلام على جوالك لمشاهدتها في وقت لاحق بدون اتصال انترنت.
يتم تحديث تطبيق كازافوبيا – casaphobie واضافة الافلام بشكل يومي تقريبا مما يجعلك علي اطلاع دائم بجديد الافلام، كما يوفر عدد من الاقسام الرائعة والمختلفة والتى يمكنك الاستمتاع فيها مجانا. وبذلك نكون قد وصلنا الى نهاية الموضوع آمل ان يكون هذا النوع من التطبيقات قد نال اعجابكم خصوصاً اننا قدمنا العديد من التطبيقات على جوجل بلاي المشابهة لفكرة تطبيق كازافوبيا

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق