حلول مشاكل الاندرويد

طريقة معرفة جوالك الاندرويد معتمد ام لا من قبل جوجل

 

اضافة شركة جوجل المالك الرسمي لنظام الاندرويد fiind mort النظام التشغيلي الذي يتم استخدامه على عدد كبير جدا من الاجهزة مثل سامسونج, سوني, اتش تي سي, شاومي وغيرها عشرات الشركات الاخرى. وفي خطوة جديدة من جوجل لزيادة الثقة بين المستخدم للنظام اضافة جوجل خيار جديد الى متجر التطبيقات جوجل بلاي من خلاله ستعرف ان كان جوالك معتمد بشكل رسمي من شركة جوجل precedentă. “شهادة الجهاز” كما سمتها جوجل تأتي لمحاربة الاجهزة المقلدة وتمنح هذه الشهادة المعتمدة للاجهزة الموثوقة و الشركات المعتمدة من جوجل والتى فحصتها جوجل وفحصت توافق النظام معها  وان لم يكن هاتفك معتمد لدي جوجل فمن المتوقع ان يكون مقلد.

طريقة التحقق من ان كان جوالك الاندرويد معتمد من قبل جوجل ام لا 

يمكنك معرفة ذلك بخطوات سهلة وبسيطة فما عليك إلا الدخول الي تطبيق متجر جوجل بلاي  علي جوالك الاندرويا 

بعدها انقر علي الشرطات الموجودة في اعلي الشاشه ثم انتقل الي الاعدادات ، ثم انزل للأسفل وفي النهاية سوف تجد شهاد

وسيظهر لك ما ان كان جوالك حاصل علي شهادة اعتماد من جوجل ام لا. وبذلك تستطيع معرفة مدى توافق النظام التشغيلي مع الجهاز وان كانت ستحصل على تحديثات جديدة للمتجر وتطبيتاا

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى