no

تطبيق "فقه العبادات" لتعلم الامور الفقهية واركان الاسلام من مراجع موثوقة


"Advertisements"


"Advertisements"


لا شك ان هواتف وتطبيقات الاندرويد تساهم بشكل كبير في تعلم الكثير من المهارات والامور المتنوعة بتنوع التطبيقات وفي ظل المساهمة الكبيرة التي تقدمها لنا تطبيقات الجوال سنتعرف علي تطبيق يعمل علي تطوير وتعلم الامور الاساسية في الدين الاسلامي وهي اركان الاسلام الامور الفقهية في حياة المسلم. تطبيق "فقه العبادات" كما نعلم أيضاً تعددت المصادر التي تنشر الضلالات ولكن هذا التطبيق مقدم من مؤسسه الدرر السنيه المعروفة بصحة محتواها مما يجعل هذا التطبيق موثوق بشكل كبير خصوصا الفتاوي والمسائل الفقهية من الامور الهامة في ديننا الحنيف، كما ان هذا التطبيق يضم مجموعة كبيرة من الامور الفقهية التي يحتاج الي اي مسلم في حياته.

شرح تطبيق فقه العبادات لزيادة معرفتك بالدين الإسلامي وبالامور الفقهية


يمكنك تحميل تطبيق فقه العبادات  ستلاحظ ومن اللحظة الاولى ان واجهة التطبيق مرتبة بشكل يسهل على المستخدم الوصول الى المعلومة فتجد ان الواجهة مقسمة الى عدة اجزاء اساسية ومن اهمها شريط البحث ومن ثم قسم فقه الطهارة الصلاة الصيام الزكاة الحج والعمرة.




يمكنك اختيار احد الاركان الموجودة في الواجهة الرئيسية لتصفح كل من هذه الاركان والتفقه فيه ومعرفة جل الامور المتعلقة بهذا الركن من خلال اقسام يمكنك تصفحها وقرائتها من خلال التطبيق نفسه.




التطبيق تم انتقاء محتواه من بين اكثر من 130 مرجع، كذلك يمكنك البحث عن احدي الامور من خلال خانه البحث، كما نذكركم ان التطبيق مجاني التحميل وحصل علي تقييم عالي جدا علي متجر بلاي.

"Advertisements"


تطبيق "فقه العبادات" لتعلم الامور الفقهية واركان الاسلام من مراجع موثوقة Reviewed by محمد الزيداني on 12/15/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.