اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

[بدون حدود] تطبيق VPN مجاني لفتح المواقع والخدمات المحجوبة في بلدك

تطبيق Ultrasurf لفتح المواقع والتطبيقات المحجوبة في بلدك

تعتبر تطبيقات وخدمات VPN واحد من اهم الخدمات في مساعدتك على تغيير عنوان IP الخاص بجهازك على الانترنت، هذا العنوان والذي يظهر لكافة المواقع والخدمات على الانترنت كعنوان لجهازك لذلك يفضل استخدام  خدمات VPN لتغيير عنوانك والحفاظ على هويتك على الانترنت خصوصا اثناء تصفح الانترنت من خلال شبكات الواي فاي العامة. كذلك تعتبر خدمات VPN مفيدة في بلداننا العربية بسبب حجب بعض التطبيقات والمواقع بالاضافة الى ان بعض الشركات الاجنبية لا تسمح لتطبيقاتها للعمل في بلداننا لذلك نحتاج الى تغيير العنوان لدول اجنبية اخرى لتستطيع الوصول ال تلك المواقع والتطبيقات المحجوبة في بلدننا. تطبيق Ultrasurf هو تطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي يمكنك من الاتصال بسيرافرات منتشرة حول العالم تعطيك عنوان IP جديد مزيف لتتمكن من فتح المواقع والخدمات المحجوبة وحماية هويتك عبر الانترنت. الجميل في هذا التطبيق هو انه مجاني بالكامل وخالي من الاعلانات.

تطبيق Ultrasurf لفتح المواقع والتطبيقات المحجوبة في بلدك

التطبيق استخدامه سهل جدا فما عليك إلا تحميل تطبيق Ultrasurf لتفعيل التطبيق وفك حظر المواقع لديك كل المطلوب منك هو الضغط على زر الاتصال وسيقوم التطبيق بالاتصال بسيرفرات VPN مختلفة عبر العالم.

مع العلم ان تطبيق Ultrasurf في مرحلة بيتا اي قيد التطوير وحاصل على تقييم عالي جدا على متجر جوجل بلاي. واكثر شئ اعجبني فيه لغاية اللحظة هو انه لا يوجد في اي اعلانات بالاضافة الى سرعة الاتصال من خلالها كذلك انه لا يوجد حد معين لكمية البيانات (الباند ويدث) بحيث يمكنك استخدامه متى تشاء وقدر ما تشاء مجانا.

رابط تحميل لعبة Ultrasurf مباشرة من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق