مراجعات تطبيقات

تطبيق Fake Tweets لكتابة تغريدات مزيفة باستخدام حساب اي شخص على تويتر

تطبيق Fake Tweets هو تطبيق مجاني على جوجل بلاي من خلاله يمكنك ان تقوم بكتابة تغريدات باسم اي شخص على تويتر ولن يشك اي شخص ان هذه التغريدات هي تغريدات مزيفة ولغرض الضحك فقط لان الطريقة التى ستشاهد فيها لقطة الشاشة ستدهش لانها مطابقة تماما لتلك الخاصة  بتويتر.

تطبيق Fake Tweets يوفر امكانية كتابة نص الرسالة الذي تريد باللغة العربية او الانجليزية او اي لغة اخرى بالاضافة الى تغيير اسم الحساب وتغيير الصورة الشخصية والمعرف الخاص بالحساب والتاريخ واليوم وكل التفاصيل بل يمكنك جعل حسابك موثق.

الخطير في هذا التطبيق هو انه يمكن اي شخص بإنتحال شخصية اي شخص على تويتر وكتابة تغريدات بإسمه وصورته الشخصية على تويتر وكامل تفاصيل الحساب ستظهر كما لو انه فعلاً غرد بها. التطبيق سيعطيك صورة من التغريدة المزيفة. نخلي مسؤليتنا من اي استخدام خاطئ لهذا البرنامج قدمناه لكم هنا فقط على سبيل التجربة والمزاح مع الاصدقاء لا نتحمل اي مسؤلية عن اي استخدام سلبي للتطبيق.

إقرأ ايضاً:

شرح تطبيق Fake Tweets لكتابة تغريدات مزيفة

بعد تحميل التطبيق ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق وبالضغط على كل عنصر من عناصر الشاشة يمكنك التعديل عليه فيمكنك تغيير اسم الحساب وتغيير المعرف وتغيير الصورة الشخصية بسهولة تامة

تطبيق Fake Tweets
شرح استخدام تطبيق Fake Tweets

بالاضافة الى امكانية تغيير التاريخ والوقت وتغيير عدد اللايك (المفضلة) وعدد الريتويت (اعادة التغريد)

كما ان تطبيق Fake Tweets يوفر لك امكانية جعل الحساب موثق واماكنية اضافة صور الى التغريدات كما تشاء

تطبيق Fake Tweets
اضافة علامة التوثيق لحساب تويتر

على سبيل المثال قمت باستخدام التطبيق للكتابة بحساب دونالد ترامب….. مضحك اليس كذلك

دونالد ترامب يحب بحرية درويد

الهدف من هذا التطبيق هو المزاح فقط ونخلي مسؤليتنا من محاولات النصب والخداع التى قد تحدث!!!

تحميل لعبة Fake Tweets مجانا ومباشرة من جوجل بلاي

وبذلك نكون قد تعرفنا على برنامج Fake tweets المخصص لكتابة تغريدات مزيفة بسهولة تامة من خلال التطبيق. بالاضافة الى برنامج فبركة التغريدات.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق