القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق لوحة المفاتيح "الكيبورد" Fleksy يضيف ميزة جديدة ومفيدة

تطبيق لوحة المفاتيح Fleksy يضيف ميزة جديدة ومفيدة

تطبيقات لوحة المفاتيح كثيرة ومتعددة بلا شك، إلا أن تطبيق Fleksy لا يزال يحافظ على وجوده بين صفوف أفضل التطبيقات صاحبة فعالية عالية في الأداء والسرعة. وهذا الأمر واضح في مراجعات المستخدمين له،  بالإضافة إلى أنه تم تحميل التطبيق أكثر من 5 مليون مرة، وبالتالي ستدركون الآن سبب تصدره عنوان هذه المقالة.


لكننا لسنا هنا من الأجل المديح بشعبيته وحسب، وإنما لنذكركم بصدور تحديث جديد للتطبيق منذ أيام قليلة، قام بجلب ميزة ربما فاتتكم في الوهلة الأولى لكنها مفيدة بكل تأكيد. حيث يدعم هذا التطبيق الآن ميزة المزامنة مع الخدمة السحابية لجوجل، فبعد تسجيل دخولك في حساب جوجل الرئيسي يمكنكم بعدها ببساطة مزامنة التطبيق مع الخدمة السحابية.

ماذا تعني ميزة المزامنة على لوحة مفاتيح Fleksy ؟

المقصود من هذه الكلمة هو الربط بين التطبيق أو بالأحرى إعدادات التطبيق الخاصة، مع الخدمة السحابية لجوجل والتي تعتبر منصة افتراضية يتم فيها حفظ البيانات الهامة لكل مستخدم أو حتى صور وغيره ليتمكنوا من استعادته لاحقاً حتى بعد حذفها من الجهاز الذي تم رفع الملفات منه.

وبالنسبة للتطبيق الذي نتحدث عنه اليوم، فسوف تشمل عملية المزامنة جميع الإعدادات التي قمت بتعديلها، مثل تفعيل أو تعطيل للتنبؤ بالكلمات، والثيمة والألوان التي اخترتها للوحة، وجميع الخيارات الأخرى سوف تتمكن من استعادتها عبر حسابك في جوجل إذا قمت بحذف التطبيق يوماً ما، بدلاً من تضيع الوقت في إعادة تنظيمها من جديد.


[ ##download## تحميل تطبيق Fleksy Keyboard مجانا من جوجل بلاي ]

تعليقات