حلول مشاكل

طريقة حذف حساب فيسبوك مؤقتاً أو للأبد

طريقة حذف حساب فيسبوك مؤقتاً أو للأبد

العديد منا يشعر برغبة بين الحين والأخرى للاتبعاد نهائياً عن مواقع التواصل الاجتماعي والنظر إلى الحياة الواقعية بدلاً إلى شاشة صغيرة لنتمكن من التواصل مع أصدقائنا واهلنا بصدق وهم أمامنا، وهنالك من يريد فقط أخذ استراحة من موقع فيسبوك Facebook الشهير كونه يستولي على وقت المستخدم بشكل ادماني لبعض الاشخاص، ولهذا سوف نأخذكم اليوم في رحلة الإرشادات الواجب اتباعها لحذف حساب الفيسبوك بشكل نهائي او بشكل مؤقت. تحدينا في موضوعين سابقين عن كيفية حذف حساب الانستقرام و حذف حساب سناب شات

طريقة حذف حساب فيسبوك بشكل مؤقتاً عبر متصفح الكمبيوتر :

طريقة حذف حساب فيسبوك مؤقتاً أو للأبد | بحرية درويد

  1. سجل دخولك إلى موقع فيسبوك
  2. انقر على أعلى يمين في أي صفحة 
  3. انقر على الإعدادات
  4. انقر فوق عام في العمود الأيسر
  5. اختر إدارة الحساب وثم انزل إلى خيار تعطيل حسابك

لن يكون ملفك الشخصي الذي تم تعطيله مرئيًا للآخرين على فيسبوك ولن يتمكن الأشخاص من البحث عنك، قد يلاحظ الآخرون بعض المعلومات ، مثل الرسائل التي أرسلتها إلى الأصدقاء. إذا غيرت رأيك ، يمكنك ببساطة تسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وإعادة تنشيط حسابك. ينطبق هذا أيضًا إذا كنت تستخدم حسابك على  فيسبوك لتسجيل الدخول إلى موقع أو خدمة أخرى. يعيد تنشيط حسابك استعادة جميع بياناتك ، مثل ملفك الشخصي والأصدقاء والصور والمشاركات، إلى القسم المرئي من الموقع.

طريقة حذف حساب الفيسبوك بشكل مؤقت عبر تطبيق الهاتف :

طريقة حذف حساب فيسبوك مؤقتاً أو للأبد | بحرية درويد

  1. مرر اصبعك باتجاه الأسفل إلى إعدادات الحساب، ثم نحو عام.
  2. في أسفل صفحة “الإعدادات” ، سترى إدارة الحساب
  3.  انقر على إدارة الحساب ، ثم خيار إلغاء التنشيط الأزرق الصغير على اليسار
  4. ستتم مطالبتك بإعادة إدخال كلمة المرور. القيام بذلك.
  5. ستنتقل بعد ذلك إلى استطلاع يطلب منك توضيح سبب رغبتك في حذف حسابك على  فيسبوك، ويجب عليك اختيار شيء حتى تنتقل للخطوة التالية
  6. تأكد من تحديد المربع في الأسفل حتى لا تتلقى رسائل متابعة إلكترونية عبر البريد من  فيسبوك بعد حذف حسابك على الموقع.
  7. انقر على إلغاء التنشيط وسيُطلب منك إدخال كلمة المرور لآخر مرة، فهذه هي الخطوة الأخيرة لإلغاء تنشيط حسابك، وبعد النقر على إلغاء التنشيط ، ستتم إعادتك إلى شاشة تسجيل الدخول إلى التطبيق وسيتم إنهاء حسابك على فيسبوك.

طريقة حذف حساب فيسبوك نهائياً :

طريقة حذف حساب فيسبوك مؤقتاً أو للأبد | بحرية درويد

لحذف حسابك في فيسبوك نهائياً ، بمعنى أنه لا يمكن أبدًا إعادة تنشيطه ، يجب عليك طلب هذا الأمر من فيسبوك على وجه التحديد للقيام بذلك. يمكن أن تستغرق العملية ما يصل إلى 90 يومًا حتى تكتمل إجراءات الطلب،  وسيؤدي تسجيل الدخول إلى حسابك خلال فترة 90 يوماً إلى إلغاء طلب الحذف الخاص بك.

عملية حظر الحساب هي بسيطة كثيراً مقارنة مع الخطوات السابقة، وما عليك سوى التوجه إلى هذا الرابط لبدء العملة، إلا أنه عليك بعدها إدخال كلمة سر الحساب وتجاوز اختبار أمني بسيط للتأكد من صحة ما تقوم به، ونحذركم لأخر مرة أن الإكمال حتى النهاية سوف يؤدي لخسارة الحساب إلأى الأبد دون القدرة على استرجاعه وهو ما سيحذرك الموقع منه فور ضغطك على الرابط.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى