مراجعات تطبيقات

تطبيق كتبي يقدم لك أكثر من 10 آلاف كتاب عربي على جوالك

تطبيق كتبي نبحر معكم إلى عوالم التطبيقات العربية في متجر بلاي الشهير، لنأتيكم مرة أخرى بتطبيق مثالي لمحبين قراءة الكتب وممارستها عبر هاتفهم مباشرة. يصلنا هذا التطبيق الجديد من شركة فودافون مصر ويعرف باسم كتبي ويحتوي على عدد هائل من الكتب التي تتطلب اشتراك مالي وأخرى يمكنكم تحميلها مجاناً. تستطيعون عبر هذا التطبيق تنظيم الكتب التي تريدونها في جداول ورفوف مرتبة حسب الطريقة التي ترغبونها، بالإضافة إلى أنه يعتبر مجاني ويمكن أن يعمل دون اتصال إنترنت.

كما ان التطبيق يوفر العديد من الكتب باللغة العربية والانجليزية على حداً سواء، بحيث يمكنك من خلال التطبيق ان تقوم بتحميل الكتب

إقرأ ايضاً:

مميزات تطبيق كتبي

 

  • مكتبة واسعة تحتوي على أكثر من 10 آلاف كتاب ستجد ما يتناسب وذوقك في القراءة من مختلف الفئات بما فيها الكتب الأحدث اصدارا والأكثر مبيعا.
  • قم بشراء كتبك المفضلة من خلال بطاقة الائتمان أو من خلال خط فودافون ان توفر في بلدك. وان أردت أن تتمتع بتجربة بكتبي دون الشراء فهنالك أكثر من 800 كتاب مجاني تستطيع تنزيلها وقراءتها على التطبيق مباشرة.
  • يحتوي التطبيق على الصحف و المجلات فيوجد أكثر من 30 اصدار دوري تستطيع الحصول عليها من كتبي .

رابط تحميل تطبيق “كتبي” من متجر بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى