مراجعات تطبيقات

طريقة تحميل حالات واتس مباشرة على جوالك الاندرويد Whatsaver

للباحثين على طريقة تحميل حالات واتس سنتعرف من خلال هذا الشرح على طريقة تنزيل حالات واتس والتى من خلالها تنزيل حالات واتس فيديو. فكما تعلمو “ستوري واتس اب” هي ميزة تمكنك وضع صور او فيديوهات توثق من خلالها الاحداث اليومية لديك من خلال التقاط فيديوهات وصور تختفي من حسابك بعد 24 ساعة من اضافتها، لكن مثلها مثل غيرها من التطبيق لن تستطيع حفظ الصور والفيديوهات ستوري واتس اب على جوالك ، لهذا متابعي بحرية درويد سنتعرف سويا علي تطبيق يسمح لك بتحميل صور وفيديوهات الحالة علي الواتس اب.

تطبيق Whatsaver سوف يمكنك هذا التطبيق من تحميل حالات واتس الخاصة بأصدقائك علي الواتس اب بكل سهولة وامكانية مشاركتها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة. الرائع في التطبيق هو سهولة الاستخدام بحيث يمكنك بكل سهولة ان تقوم بتنزيل حالات واتس من خلال التطبيق مباشرة على جوالك الاندرويد.

إقرأ أيضاً 

شرح  تحميل حالات واتس والاحتفاظ بصور وفيديوهات الحالة علي الواتس اب 

هذا التطبيق سهل جدا عليك في بداية الامر كالعادة تحميل تطبيق Whatsaver بعد ذلك قم بتشغيله ستكون واجهة التطبيق بسيطة كما هي موضحة في الصورة التالية.
تحميل حالات واتس
ولبداء حفظ صور وفديوهات الحالة “الستوري” على واتس اب الخاصة بأصدقائك قم بالدخول الي تطبيق الواتس اب الرسمي وقم بمشاهدة الحالة التي تود حفظها بعد الانتهاء من مشاهدة الحالة قم بالعودة إلى تطبيق Whatsaver لتجد ان جميع الحالات التي شهدتها تم حفظها.
تحميل حالات واتس
وبذلك ستتمكن من تحميل حالات واتس مباشرة على جوالك الاندرويد ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بسهولة تامة. عيب التطبيق الوحيد هو انه مليء بالاعلانات المزعجة. لكن لا تنسى انك اذا اردت افضل طريقة تمكنك من تنزيل حالات واتس فيديو فهذا التطبيق يعد الافضل في هذا المجال .
 

 

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق