اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

مراجعة تطبيق Infant Crying Translator : أحذر من رمي نقودك!

ان يمن الله عليك بنعمة الاطفال في بيتك هو نعمة كبيرة من الله بلا شك، ولكن كل الناس تعاني من تربية الأطفال الصغيرة وأكثر الأمور المزعجة هي عدم معرفة سبب بكائهم أو كيف يمكن أن نرضيهم لتهدئ أعصابهم، ومن الغريب حقاً أن نرى متجر بلاي يخفي عنا تطبيق مساعد مثل هذا، صراحة لم اتوقع وجود تطبيق بهذه الفكرة على متجر جوجل بلاي، وأخيراً ستتعرفون اليوم على مترجم بكاء الطفل Infant Crying Translator، ولكن هل هذا صحيح؟ دعونا نكتشف سويا..

في البداية، ما هي ميزات التطبيق التي يدعي المطور أنه يقدمها؟

1. Infant Crying Translator هو أول تطبيق تجاري لديه القدرة على تعلم وتحديد احتياجات وصغار الرضع في غضون ستة أشهر من العمر ، بما في ذلك الجوع والنعاس والألم والحفاضات الرطبة ، والتي يمكن أن تساعد الآباء المبتدئين على فهم سبب صراخ الأطفال. 2. يقول المطور أنه تعاون مع طبيب الأطفال في جامعة يونان الوطنية مستشفى يونلين فرع تايوان، لبناء تكنولوجيا تحديد سبب البكاء 3. اضغط على زر التسجيل لمدة خمسة عشر ثانية ، ثم سيتم تحميلها تلقائياً. وسيتم عرض النتيجة المحددة على الشاشة. 4. دقة التعرف الصحيحة لهذا المنتج (حسب قول المطور) تصل إلى 92٪ ، 85.4٪ ، 83.8٪ ، و 77٪ للرضع الذين ولدوا خلال أسبوعين ، شهر واحد ، شهرين ، و 4 أشهر ، على التوالي. 5. هذا التطبيق مناسب للرضع من جميع الجنسيات والأجناس والأعراق. 6. يوفر هذا التطبيق آلية تصحيح الأخطاء ، حتى تتمكن من إنشاء نموذج مخصص لصرخات طفلك لزيادة معدل التعرف. 7. يرجى تسجيل صرخات في بيئة هادئة ، حتى لا تؤثر على معدل التعرف. 8. نتيجة تحديد سبب البكاء هي للمساعدة فقط، إذا استمر الطفل في البكاء بعد رعايته والتخلص من السبب، ينصح العلاج الطبي.

هل هذه حقاً الميزات؟

عندما نأخذ هذا الكلام إلى الواقع والتجربة الفعلية، سوف ننصدم من خيبة الأمل التي تعرضت لها ، وببساطة التطبيق لا يقوم بالوظيفة الرئيسي التي جاء لأجلها، كيف هذا؟ في البداية أنا ليس لدي طفل ولكن اختبرته على قريب لي والنتيجة كانت معاكسة تماماً للواقع! مثلاً يظهر لك التطبيق أن الطفل جائع وبحاجة إلى طعام بينما من الواضح أنه بحاجة إلى الغسيل والتنظيف، وفي الواقع لا أحد سيدرك هذه الأمور أكثر من الأهل، الذين أنفسهم تفاجئوا من هذه النتائج الخاطئة. إذا تجاوزا الحديث عن هذه المشكلة، سنتطرق إلى واحدة أخرى كبيرة، وهي أخطاء تقنية تمنع تسجيل الصوت بشكل دقيق وكثيراً ما يتعطل التسجيل ويتطلب منك إعادة القيام بهذا مرة أخرى، لكن المصيبة أن الطفل لن ينتظر قيامك بكل هذا! على ما يبدو بعد قراءتي لتعليقات المطور، أن التطبيق يعاني من مشاكل في سيرفرات (خوادم الإنترنت) التي يقوم التطبيق من خلالها بمعالجة الصوت وتحديد سبب البكاء، وللأسف رغم إدراك المطور لهذا الأمر إلى أنه غير قادر على حل المشكلة حتى الآن للأسف. ولا أريد أن أنهي كلامي عن التطبيق قبل أن أذكر هذا بوضوح، ربما فهمتم هذا من العنوان، ولكن التطبيق ليس مجاني بل يطلب منك قرابة 5 دولار، قد يكون المبلغ ليس بكبير ولكنه رمي بكل معنى الكلمة لنقودك.

الخلاصة :

من الصحيح أن Infant Crying Translator تطبيق فريد ولم أرى مثله في متجر التطبيقات من قبل، وفكرته قد تكون مساعدة كثيراً لكل أسرة حديثة العهد، ولكن فشل التطبيق في القيام بواجبه الرئيسي وكان خيبة أمل بوقت توقعت فيه أنه وقع في يدي تطبيق مميز بالفعل، ولهذا لم أتمكن من تركه دون تنبيه جميع قراء موقعنا عن عدم شرائه وخسارة الأموال بلا فائدة، خصوصاً أن شكاوي الناس توضح للأسف أن المطور لا يقوم بقبول رد الأموال إلى أصحابها. قد نحصل في يوم ما على تطبيق يمكنه أن يُطبق الفكرة بجودة عالية، إلا أننا اليوم سوف ننسى الفكرة لصالحنا.

[ رابط تحميل تطبيق Infant Crying Translator من جوجل بلاي ##download##]

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق