مراجعات تطبيقات

طريقة تفعيل حسابين في واتس آب على نفس الجوال (بدون برامج)

كيفية عمل نسختين من اي تطبيق أندرويد لجهازك بدون برامج ، بات الكثير من المستخدمين بحاجة الى استخدام حسابين مختلفين من واتساب لاسباب متعددة فمنها على سبيل المثال تخصيص حساب واتس اب للعمل واخر للعائلة والاصدقاء, تكثر الاسباب التى تجعلك تحتاج الى حسابين واتس اب في نفس الجوال ولكن في موضوع اليوم سنتعرف على طريقة سهلة وبسيطة مدمجة في نفس نظام الاندرويد نوجا 7 واكثر تمكن المستخدم من تفعيل حسابين من تطبيق الواتس اب او الفيسبوك او الفيسبوك ماسنجر على نفس الجوال. ننوه مرة اخرى يجب ان يتوفر نظام اندرويد 7 نوجا على جهازك للتمكن من الحصول على هذه الميزة.

كيفية عمل نسختين من اي تطبيق أندرويد لجهازك بدون برامج

 

توجه في البداية إلى الإعدادات من لوحة الإشعارات أو مباشرة من خلال الأيقونة الخاصة بها

كيفية عمل نسختين من اي تطبيق أندرويد لجهازك بدون برامج

في قائمة الإعدادات توجه نحو الخيارات المتقدمة Advanced features

كيفية عمل نسختين من اي تطبيق أندرويد لجهازك بدون برامج

تحرك نحو الأسفل قليلاً في هذه القائمة، حتى تصل إلى ميزة الرسائل المدمجة Dual Messenger

كيفية عمل نسختين من اي تطبيق أندرويد لجهازك بدون برامج

هنا ستظهر لك قائمة صغيرة، وهي الخيارات المتاحة أمامك لتفعيل ميزة حسابين للدردشة، وكما نرى على الأغلب سيكون هنالك تطبيق فيسبوك وماسنجر الخاص به وأيضاً واتس آب وأيضاً أي تطبيق أخر يمكن الدردشة من خلاله، وستلاحظ أنه بجانب جميع التطبيقات يوجد إشارة دائرية تشير إلى عدم  تفعيل الميزة عندهم، وما عليك سوى الضغط على هذه الدائرة التي بجانب تطبيق واتسب آب وسوف تطلب منك بعدها تنصيب تطبيق ثاني لواتس آب نفسه، ووقتها يجب الضغط على تنصيب لإكمال العملية

بعد انتهاء التنصيب، ستتمكن بكل سهولة التعرف على التطبيق الثانوي بفصل اختلافه عن الأصل بوجود علامة برتقالية اللون داخل الأيقونة الخاص به كما موضح في الصورة، ويمكنك الضغط على التطبيق الثانوي وتفعيل حسابك الثاني والاستمتاع به بنفس الهاتف

وبذلك تكون قد تمكنك من الحصول على حسابين واتس اب في نفس الجوال اذا لم تفلح معك طريقة الحصول على حسابين من الواتس في نفس الجوال او نظام الاندرويد لديك اقدم من اندرويد نوجا انصحك باتباع احد الطرق التالية لتفعيل حسابين من اي تطبيق على جوالك الاندرويد. بالاضافة الى تعلمنا ل طريقة عمل نسختين من اي تطبيق أندرويد بدون برامج.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق