اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

طريقة تغيير شكل الساعة على شاشة القفل لاجهزة سامسونج “Samsung ClockFace”

 

اطلقت شركة سامسونج تطبيقها الجديد  Samsung clockface هذا التطبيق والذي سيقوم بتغيير شكل الساعة الموجودة  على شاشة القفل mereu pe display الى 30 شكل ساعة مختلف جديد ومميز بسهولة تامة. ه Galaxyا التطبيق تم اطلاقه وبشكل رسمي على متجر سامسونج Apps pentru aplicații Galaxy ولكن اذا لم تكن تعلم يمكنك تحميل التقبيق على ج خ ا ا خ ه ا خ

للأسف هذه الميزة لكن متاحة فقط للأجهزة بنظام اندرويد اوريو 8 واكثر بمعنى ان هذا التطبيق لن يعمل الا على اجهز الجالكسي اس 9 والجالكسي اس 9 بلس ونوت 8 وبقية اجهزة سامسونج التى يتوفر عليها نظام الاندرويد 8 واكثر.

يمكنك اضافة عشرات اشكال الساعات لميزة Întotdeauna pe afișaj - 2

لكن اذا كان جهازك قديم ولم تحصل على الاندرويد 8 اوريو لا مشكلة شرحنا في موضوع سابق “طريقة عرض الساعة والتاريخ على شاشة القفل والجوال مغلق مثل جالكسي اس 7″   فيمكنك ان تقوم بإضافة ميزة mereu pe display الى جوالك وتخصيص واحدة من عشرات من اشكال الساعات المختلفة وتمييز جوالك عن الاخرين. كما ذكرنا في موضوع اخر عن “طريقة الحصول على قائمة اشعارات اندرويد اوريو 8 {بدون روت}”   يمكنك استخدام هذه الطريقة لتحويل قائمة الاشعارات الى شكل الاندرويد اوريو ايضا .

[رابط تحميل تطبيق  Samsung ClockFace بصيغة APK  ## download ##]

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى