اخبار الاندرويدتطبيقات

[احصل على اشتراك 4 شهور مجانا] من تطبيق الحماية من الفيروسات ESET Mobile Security Premium

[احصل على اشتراك 4 شهور مجانا] من تطبيق الحماية من الفيروسات ESET Mobile Security Premium

يعتبر تطبيق ESET Mobile Security Premium واحد من اهم تطبيقات الحماية من الفيروسات.  يمتاز التطبيق بعدة مزايا رئيسية ومنها البحث المستمر عن كل التطبيقات الضارة والمشبوهة التى تقوم بسرقة بياناتك او تتلاعب في الصلاحيات المسموحة لها لتحصل على بياناتك الشخصية الخاصة مثل حسابتك البنكية بالاضافة الى الحماية من تطبيقات التجسس.

ليس هذا فحسب يقدم ايضا تطبيق ESET Mobile Security ميزة الحماية من السرقة بالاضافة الى منع بعض مرسلي رسائل SMS المزعجة. كما يوفر ميزة رائعة وهي اقفال الجوال عن بعد من خلال ارسال رسالة SMS للجوال.

في موضوع اليوم سأشرح لكم طريقة الحصول على اشتراك رسمي لمدة 4 شهور في تطبيق  ESET Mobile Security Premium ويمكنك الاستمتاع بكامل مزايا التطبيق مجانا وبشكل رسمي من خلال هذا الشرح.

شرح طريقة الحصول على النسخة المدفوعة من تطبيق  ESET Mobile Security Premium

اولا يجب عليك ان تقوم بزيارة الموقع التالي Androidmag للأسف الصفحة باللغة الالمانية ولكن لا مشكلة قمت بترجمة المطلوب في كل خانة من الخانات في الصورة التالية

طريقة ملء الاستمارة للحصول على كود تفعيل تطبيقESET Mobile Security Premium

بعد ملء البيانات المطلوبة على الموقع تقوم بالضغط على الزر الازرق في اسفل الصفحة

تضغط على الزر الازرق لتنتقل للصفحة التالية

تظهر لك رسالة اخرى تقوم بالضغط على الزر الازرق مرة اخرى 

تضغط لاخر مرة على الزر الازرق

بعد الانتهاء من الثلاث صفحات تنتظر ان يصلك رسالة على البريد الالكتروني الذي قمت بإضافته في الخطوة الاولى وتجد في نهاية الرسالة كود لتفعيل تطبيق ESET Mobile Security Premium 

الان تحصل على كود تفعيل التطبيق مجانا

الان على جوالك تقوم بتحميل تطبيق ESET Mobile Security Premium من جوجل بلاي وتشغيل التطبيق حتى تصل الى الشاشة الرئيسية تقوم بفتح القائمة الجانية وفتح خيار Licence هنا تقوم بلصق الكود الذي حصلت عليه على بريدك الالكتروني

الان تكون قد حصلت على نسخة مدفوعة من تطبيق ESET Mobile Security Premium

مبروك عليك الان تكون قد حصلت على نسخة مدفوعة رسمية من تطبيق ESET Mobile Security Premium يمكنك الاستمتاع فيها لمدة 4 شهور من تاريخ التفعيل.

حصلت على 122 يوم من تطبيق ESET Mobile Security Premium

[ رابط تحميل تطبيق ESET Mobile Security Premium من جوجل بلاي مجانا ##download## ]

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى