اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطيبق يجب عليك ان تحذفه الان من جوالك – ES File Manager

 

واحد من اشهر التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي المتخصصة في تصفح الملفات الداخلية للجهاز يواجهه اكبر فضيحة. تطبيق ES File Manager يعد احد افضل تطبيقات تصفح الملفات الداخلية للجهاز ولكن لا يبقى شئ على حاله. فعلى ما يبدو ان الشركة المالكة للتطبيق DO Global والتى لم تكتفي بالارباح التى تحصل عليها من خلال تطبيقاتها المتعدد الارا.

لماذا يجب عليك حذف تطبيق ES File Manager ؟؟

فبحسب تصريح جوجل والتى تؤكد ان شركة DO Global الصينية قامت بالتلاعب في الاعلانات الموجودة على التطبيقات بحيث ان التطبيقات تعمل في الخلفية بدون اذن المستخدم, وفي نفس الوقت يتم الضغط على الاعلانات والحصول على نقرات غير شرعية على الاعلانات والتى كانت تدر عليهم ارباح كبيرة جدا, مع العلم ان مثل هذه الافعال تعد من مخالفة لسياسات الاعلانات وسياسة جوجل بشكل عام.

كما ان جوجل بلاي قامت ايضا بحذف عدد من التطبيقات الشهيرة مثل Total Cleaner – Smart Cooler – RAM Master والتى مارست الشركة نفس الاسلوب فيها. من الممكن ان تصلح الشركة هذه المشكلة وتعود لمتجر جوجل بلاي ولكن لن تعود بنفس الثقة والقوة التى كانت لديها.

الخلاصة:

صراحة ومن ناحيتي الشخصية قمت قبل سنوات بشراء النسخة المدفوعة من تطبيق ES File Manager والذي كنت ما اشجع مستخدمي اجهارا. لكن بعد هذه الحادثة يجب ان تقوم بتغيير رأيك. 

يمكنك الاعتماد على متصفح الملفات Solid Explorer والذي يقدم العديد من المزايا اهمها تشفير وحماية البيانات.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق