افضل العاب الاندرويد

يمكنك تحميل لعبة Mario Kart Tour مجانا على جوالك الاندرويد والايفون

يمكنك تحميل لعبة Mario Kart Tour مجانا على جوالك الاندرويد والايفون

بعد مرور اكثر من شهر على اطلاق لعبة Mario Kart Tour المنتظرة للتسجيل المسبق، اطلقت شركة نينتيندو اللعبة بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي وعلى متجر اب ستور الخاص بالايفون. اللعبة مقتبسة من اللعبة الشهيرة Mario Kart التى اشتهرت في بدايات اجهزة العاب نينتيندو واستمرت من خلال اجهزتها الى ان قررت الشركة ان تقوم بإصدار نسخ من العابها على الاجهزة المحمولة. في عام 2017 اطلقت الشركة نسخة من لعبة سوبر ماريو باسم Super Mario Run بنسخة مخصصة لأجهزة الاندرويد والايفون ايضا، لكن اللعبة لم تحقق نجاحا كون ان اللعبة تتيح مراحل محدودة فقط للتجربة ومن ثم يجب عليك ان تقوم بدفع النقود لشراء مراحل جديدة من اللعبة.

بعد تحميل لعبة Mario Kart Tour وتشغيل اللعبة تطلب اللعبة منك ان تقوم بتسجيل دخول في اللعبة اما عبر انشاء حساب جديد على نينتندو او تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الى اللعبة. وبعدها ستعطيك اللعبة خيارين للتحكم في اللعبة بحيث يمكنك اختيار وضع المحترفين “لا انصح به في البداية” او اختيار الوضع العادي وهو الخيار الاول.

بعد تحميل لعبة Mario Kart Tour وتشغيل اللعبة تطلب اللعبة منك ان تقوم بتسجيل دخول في اللعبة اما عبر انشاء حساب جديد على نينتندو او تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الى اللعبة. وبعدها ستعطيك اللعبة خيارين للتحكم في اللعبة بحيث يمكنك اختيار وضع المحترفين "لا انصح به في البداية" او اختيار الوضع العادي وهو الخيار الاول.

فكرة لعبة Mario Kart Tour هي انها تعتمد على سباق شخصيات سوبر ماريو القديمة بالعربات الشهيرة الخاصة بهذه اللعبة، لكن ما يميز اللعبة عن الاصدارات السابقة هو ان السباق يدور في مختلف دول العالم بحيث انك تقوم بفتح باقة سباقات تكون هذه الباقة في دولة معينة وعلى سبيل المثال اول مدينة قمت بالسباق فيها هي نيويورك. للأسف وبحسب ما قرأت حول اللعبة ان المراحل المتاحة مجانا محدودة بحيث يجب ان تدفع نقود لأكمال اللعب.

سباق ماريو كارت في مدينة نيويورك

اليوم وبعد تجربتي للعبة “ماريو كارت تور” ومن اول دقائق في اللعب وجدت بعض العيوب التى لم تعجبني في اللعبة بحيث ان الجرافيك كان من الممكن ان يكون افضل بكثير من المطروح في اللعبة، كما انه اثناء اللعب والاصطدام في جوانب الطريق وفي الجدران لا يوجد اي نوع من التفاعل بحيث تبقى السيارة كما هي وتشعر انك تعلب لعبة قام بتطويرها مبتدأ في عالم برمجة الالعاب.

طبعا اللعبة تحتوي على نفس فكرة لعبة ماريو كارت القديمة بحيث ستتسابق مع شخصيات اللعبة الشهيرة ماريو و الاميرة Peach ولويجي والعديد من شخصيات اللعبة الشهيرة والقديمة.

شخصيات اللعبة التى توفرها لعبة ماريو كارت تور

اثناء القيادة على طريق السباق ستظهر امامك بعض المربعات كل منها تحتوي على اسلحة اللعبة ويمكنك استخدامها ضد منافسيك في اللعبة لكي تهزمهم 

الاسلحة الموجودة في لعبة ماريو كارت الجديدة

اذا حابب ترجع بالزمن لأيام الطفولة انصحك بتحميل Mario Kart Tour على جوالك وتجربتها قد تحصل على تجربة لعب افضل من التى حلصت عليها شخصيا. كما اني قرأت ان اللعبة تتيح مراحل محددة فقط للعب وبعدها يجب عليك دفع النقود لأكمال باقي المراحل.

[رابط تحميل لعبة Mario Kart Tour مجانا من جوجل بلاي ##download##]

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق