مراجعات تطبيقات

ما هي خدمة Google Play Pass على جوجل بلاي ؟

في هذه المقالة سنتعرف على ما هي خدمة Google Play Pass على جوجل بلاي ؟ وما هي الفائدة منه؟ وهل يسوى الاشتراك فيه ام لا ؟. طبعا اذا كنت متابع للتقنية في الايام الماضية سمعت عن الخدمة الجديدة التى اطلقتها شركة جوجل وكأضافة الى متجر تطبيقات الاندرويد جوجل بلاي. فكما تعلم بين الحين والاخر تطلق الشركة بعض الخدمات الاضافية التى تساعد المستخدمين للحصول على افضل تجربة اطلقت في عام 2016 خدمة “مكتبة العائلة” هذه الخدمة التى تتيح لك مشاركة التطبيقات والالعاب مع التى قمت بشرائها مع 6 اشخاص من افراد اسرتك بحيث يمكنهم تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا على اجهزتهم.

ما هي خدمة Google Play Pass على جوجل بلاي ؟

هي خدمة من جوجل بلاي تتيح للمستخدمين تحميل اكثر من 350 تطبيق ولعبة مدفوعة من متجر جوجل بلاي مجانا، الخدمة متاحة حاليا في امريكا وحتى للأشخاص الذين يملكون حساب جوجل بلاي امريكي في الدول العربية. سعر الخدمة حاليا ولمدة سنة هو 1.99 دولار وبعد سنة سيصبح السعر 4.99 دولار في الشهر.

ما هي الفائدة من الخدمة؟ 

الخدمة تتيح العديد من التطبيقات والالعاب المدفوعة لن تحتوي هذه الالعاب والتطبيقات على اعلانات او كل شئ سيكون متاح لك لن تدفع اي نقود داخل الالعاب المضافة الى خدمة Google Play Pass. بمعنى انك ستدفع ثمن الاشتراك وتحصل على مجموعة كبيرة جدا من التطبيقات والالعاب المدفوعة.

إقرأ ايضاً:

شرح طريقة التسجيل في خدمة Google Play Pass

 

كما اوضحنا في بداية الموضوع فأن الخدمة متاحة حاليا في الولايات المتحدة الامريكية، كما يمكن للمستخدمين الذين يملكون حسابات جوجل بلاي امريكية الحصول على الخدمة. طريقة الاشتراك تدخل الى جوجل بلاي وفي القائمة الجانبية للتطبيق تجد خيار Google Play Pass تضغط عليه ومن ثم تختار start Free Trial “يعطيك 10 ايام للتجربة” ومن ثم تضيف بيانات البطاقة البنيكة وتشترك في الخدمة.

ما هي خدمة Google Play Pass على جوجل بلاي ؟

هل تسوى اني اشترك في Google Play Pass ؟؟

اذا كنت من الاشخاص هواة تجربة التطبيقات المختلفة وكل يوم تدخل على المتجر تقلب بين جديد التطبيقات فالسعر لأول سنة لا يذكر يمكنك تجربة الخدمة بالسعر المخفض. ايضا اذا كنت من هواة الالعاب فيمكنك الحصول على العاب شهيرة وعديدة مثل Stardew Valley – Star Wars™: KOTOR – Space Marshals – LIMBO – Bridge Constructor Portal. كذلك تتوفر العديد من التطبيقات المفيدة مثل Tasker – AccuWeather – Moon+ Reader Pro – jetAudio HD والعديد من التطبيقات والالعاب الاخرى التى سيتم اضافتها بشكل دوري الى هذا القسم الخاص على جوجل بلاي.

بالنسبة لي شخصيا ثمن الاشتراك وللتجربة فقط ولعام واحد ممتاز جدا فممكن ان تحصل خلال هذا العام على كم كبير جدا من التطبيقات والالعاب التى يكون سعرها اضعاف سعر الاشتراك في خدمة Google Play Pass ولكن هنا اتحدث عن نفسي خصوصا اني اقوم اعيش بين التطبيقات والالعاب كل يوم بحكم انه تخصص موقعي. لكن بالنسبة لكم يمكنك ان تحدد كيفية استخدامك للمتجر وهل انت فعلا تحتاج الى مثل خدمات Google Play Pass  ام لا ؟؟

 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى