اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

حمل 250 نغمة رنين للجوال والاشعارات والمنبه مسحوبه من جوال جوجل بكسل

 

تطبيق Google Sunete على اجهزة جوجل بكسل يأتي مثبت بشكل افتراضي على هذه الاجهزة ويكون مليء بنغمات الرنين الخاصة بأجهزة جوجل بكسل وايضا يحتوي على نغمات خاصة بالمنبه وايضا نغمات خاصة بالاشعارات. التطبيق يعمل على اجهزة جوجل بكسل وبعض الاجهزة الاخرى مثل جوال سامسونج جالكسي اس 10 وبعض الاجهزة القليلة. لذلك ومن خلال هذه المقالة وفرنا لكم الملفات الصوتية الخاصة بتطبيق Sounds بحيث يمكنك ان تستخدم اي من الملفات الصوتية وتقوم بتعيينها كنغمة رنين للجوال او حتى يمكنك استخدمها على جهازك الكمبيوتر ايضا .

بدون اي مقدمات نقدم لكم مجموعة الملفات الصوتية مقسمة ومضغوطة حسب النوع ، ستجد في كل ملف مجموعة من الموفي 

250 نغمة رنين ونغمة اشعارات ومنبه مسحوبة من جوال جوجل بكسل

الملفات المضغوطة على حمل جوالك وقم بفك الضغط باستخدام تطبيق فك الضغط ومن ثم افتح الاعدادات / الصوت / نغمات الرنين واختر اضافة نغمات رنين وتقوم بتحديد الملف الذي تتواجد فيه نغمات الرنين على جوالك . وتقوم بتعيين اي منها كنغمة رنين او نغمة منبه.

وبذلك تكون قد حصلت على 250 نغمة رنين للجوال والاشعارات من جوال جوجل بكسل على اي جوال بنظام اندرويد. 

المصدر

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى