اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Sharik لاستئجار وتأجير السيارات بالساعة او باليوم في السعودية

تطبيق Sharik لاستئجار وتأجير السيارات بالساعة او باليوم في السعودية

يعد تطبيق Sharik “شارك” واحد من التطبيقات السعودية المميزة، بحيث يمكنك من خلاله ان تقوم بستئجار سيارة احلامك من خلال التطبيق، او يمكنك ان تجعل سيارتك تعمل لأجلك وتدخل عليك الاموال من خلال تأجيرها لمستخدمين اخرين. التطبيق يدعم حاليا السعوديين فقط ولكن سيتم اضافة ميزة التأجير للمقيمين من خلال خدمات ابشر. من خلال تطبيق Sharik يمكنك ان يقوم المستأجر بحجز اقرب سيارة له بالساعة او باليوم من خلال قائمة من السيارات الموجودة على التطبيق.

شرح استخدام تطبيق Sharik لاستئجار السيارات بالساعة او باليوم في السعودية

بعد تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي، سيطلب منك التطبيق ان تقوم بتسجيل حساب على التطبيق وذلك من خلال ادخال بياناتك الشخصية الى التطبيق وتشميل البريد الالكتروني وكلمة مرور للتطبيق بالاضافة الى رقم الجوال والدولة، رقم الجوال مهم جدا لانه سيتم ارسال رقم تحقق الى جوالك لتفعيل اشتراكك بالتطبيق.

شرح استخدام تطبيق sharik

الان ومن خلال واجهة التطبيق الرئيسية تقوم بأستكمال ادخال بياناتك لتستفيد من التطبيق مع العلم انه لتتمكن من الاستمتاع بخدمات تطبيق Sharik يجب ان تقوم بإدخال البيانات الصحيحة وكامل البيانات المطلوبة من خلال كل خانة تقوم بإدخال بيناتك الشخصية والتى تشمل الاسم واسم العائلة ورقم الهوية وصورة عن رخصة القيادة “ان لا تتجاوز 5 ميجا في الحجم”

لتقوم بتأجير سيارتك ستحتاج الى ادخال بياناتك الشخصية على تطبيق sharik

الان وبعد اتمام ادخال بياناتك الشخصية الى التطبيق يمكنك ان تستخدم التطبيق في استئجار السيارات.

شرح طريقة استخدام تطبيق Sharik لتأجير سياراتك بالساعة او باليوم

الان ومن خلال واجهة تطبيق Sharik الرئيسية تقوم بأختيار خيار “سياراتي” ومن هنا ستقوم بإدخال كامل البيانات الخاصة بسياراتك ابتداءا من نوع السيارة موديل السيارة تاريخ الصنع وحتى صور من خارج وداخل السيارة، كما ستقوم بإدخال البيانات الخاصة بالتأمين الخاص بالسيارة وكل التفاصيل المتعلقة بسيارتك. كل هذه البيانات لحفظ حقك كمالك للسيارة وحق غيرك.

في حال اردت ايجار سيارتك ستقوم بإدخال بيانات سيارتك الى تطبيق sahrik

الان وبعد الانتهاء من ادخال بيانات سياراتك للتطبيق ستصبح السيارة متاحة للأيجار بعد ساعات وبعد ان يتحقق التطبيق من بياناتك الشخصية.

وبذلك نكون قد تعرفنا على واحد من اهم التطبيقات السعودية في مجال تأجير واستيجار السيارات ويمكنك ان تربح المال من سيارتك عبر تأجيرها من خلال تطبيق Sharik

[رابط تحميل تطبيق Sharik من جوجل بلاي ##download##]

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق