القائمة الرئيسية

الصفحات

احذف تطبيق سناب تيوب Snaptube فورا من جوالك

احذف تطبيق سناب تيوب Snaptube فورا من جوالك

تطبيق سناب تيوب كنا من اوائل المواقع التقنية التى قدمت هذا التطبيق للعالم العربي، للأسف خانت الشركة الامانة وقامت بأستغلال القاعدة الجماهيرية الكبيرة ومستخدمي التطبيق حول العالم. اذا كنت لا تعلم ما هو تطبيق Snaptube هو عبارة عن تطبيق لتحميل الفيديو من اي موقع على الانترنت بحيث يمكنك تحميل الملفات من يوتيوب تويتر انستقرام وغيرها عشرات المواقع التى تحتوي على محتوى فيديو. فبعد ان تقدم العديد من مستخدمي التطبيق بشكاوى حول انه يجدون انفسهم قد اشتركو في خدمات شهرية مدفوعة قام الفريق الامني Secure-D بأجراء بعض الفحوصات على الكود المصدري للتطبيق ووجدو ان القائمين على التطبيق فعلا يستغلون المستخدمين.


إقرأ ايضا:

ما هي فضيحة تطبيق Snaptube ؟

فبعد الفحص الذي قام به الفريق وجد ان الشركة تستخدم اكواد برمجية تقوم بشكل اتوماتيكي بالنقر على اعلانات اشتراكات شهرية في خدمات مدفوعة بأثمان مرتفعة مما يعود على اصحاب التطبيق بالارباح الكبيرة بحكم ان هؤلاء المستخدمين يقومون بالتسجيل في الخدمات المدفوعة من خلال الاعلانات المقدمة على التطبيق. 

كلنا نعلم ان تطبيق Snaptube وغيره العشرات من التطبيق التى تحمل نفس الفكرة هي تطبيقات غير رسمية لذلك من السهل التلاعب بهذه التطبيقات واضافة اكواد خبيثة تضر المستخدمين، وبالطبع تطبيق للتحميل من اليوتيوب لن تجده على جوجل بلاي اساسا بحكم ان مثل هذه التطبيقات من حيث المبدأ تعد مخالفة اساسا لسياسات جوجل التى لا تسمح بتحميل محتوى مرفوع الى منصتها او اي منصة اخرى الا بعد اخذ اذن صاحب المحتوى المنشور.

نصيحة نهائية:
دائما راقب التطبيقات المثبتة على جوالك حتى وان كانت من خارج المتجر، واذا كنت قد اضفت بيانات حساباتك البنكية الى جوالك انصحك بين الحين والاخرة اخذ نظرة على حسابك البنكي وملاحظة اي حوالات او اشتراكات قد تمت دون علمك. ونصيحة اخيرة احذف تطبيق سناب تيوب من جوالك يمكنك استخدام تطبيق Videoder بديل لتطبيق سناب تيوب.

author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات

20 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. غير صحيح اطلاقا استخدم التطبيق من سنة ولم اواجهه اي مشكلة التطبيق محظور ب Google بسبب انه خسر شركة youtup مع العلم اني مشترك بالتطبيق vip بدون إعلانات

    ردحذف
    الردود
    1. ليس بالضرورة ان كل ثغرة تصيب تطبيق ان تصيبك. ثانيا التطبيق يواجهه مشاكل وهنالك تحذير من خبراء امن معلومات على مستوى عالي لذلك وجب التحذير من التطبيق والاغلب يستخدم النسخة المجانية المليئة بالاعلانات.

      حذف
  2. طيب ابي تطبيق غيره اقدر احمل منه ويكون امن

    ردحذف
    الردود
    1. قلبي لا تمسحي يكذبو عليكي مافي شي التطبيق يعملو هيك لان بعد فترة من تريدي تنزلي يقول بفلوس نصيحة للة 🧿

      حذف
    2. تفضل هذه ثلاث طرق للتحميل من يوتيوب بدون تطبيقات او برامج تثبتها مباشرة من المتصفح

      https://www.navydroid.com/2017/11/YouTube-videos.html

      حذف
  3. انا لااصدق وليس لديا غيره

    ردحذف
  4. كذابين صار الي سنتين استعمله مافي مشاكل

    ردحذف
  5. انا جاني قبل فترة رسالة هذا التطبيق يستخدم حسابك في اعلانات اجراميه وعمليات نصب وحذفته وبعد شهرين مالقيت له بديل رجعته والأجر عالله

    ردحذف
  6. كذب هاد اعلان للبرنامج يلي كتبوا اسمو باخر المقال واضحه انا كان عندي وماصار معي اي شي من يلي مكتوب

    ردحذف
    الردود
    1. لا اعلان ولا غيره هذا الخبر من مصادر عالمية موثوقة تأكد قبل التكذيب عزيزي
      بالمناسبة التطبيق المذكور في نهاية الموضوع ليس اعلان تفضل هذه ثلاث طرق للتحميل من يوتيوب بدون برامج


      https://www.navydroid.com/2017/11/YouTube-videos.html

      حذف
  7. طب خلونا نحمل فديوهات من اليوتيوب واحنا نمسح سناب تيوب للابد

    ردحذف
    الردود
    1. تفضل حمل من يوتيوب بدون تطبيقات او برامج من خلال هذه الطرق الثلاث


      https://www.navydroid.com/2017/11/YouTube-videos.html

      حذف
  8. استخدمو من 5 سنين يجنن ما في احلا منووو بس في مجال تخبروني شو مصلحتكو انو نحذف السناب تيوب

    ردحذف
  9. كذب التطبيق مابي شي وبلعكس اكثر التطبيقات شهره واستعمال.. وهاي كلها دعايه كاذبه لان التطبيق حصل على نسبة استخدام عاليه جدا.. وكل هذا شركات تحاول تضرب على بعض... ولكم شكر الجزيل

    ردحذف
  10. ايش اللي يضمن ان البرامج الثلاثه للتنزيل اللي تقول عليها مافيها شي انا صراحتاً أشك في كلامك
    وتطبيق سناب تيوب استخدمه وهو أفضل برنامج تنزيل إلى الآن

    ردحذف

إرسال تعليق