اخبار الاندرويد

تحديث: كول اوف ديوتي موبايل يضيف طور الزومبي والتحكم بيد تحكم خارجية

 

اعلن حساب رسمي يتبع للعبة كول اوف ديوتي على منصة Reddit ان هنالك تحديث مرتقب ان يصل للاعبين خلال اليوم او غدا على ابعد تقدير , يشمل تحديث لعبة كول اوف ديوتي موبايل على اضافة طور الزومبي “الاحياء الاموات” بالاضافة الى ميزة منتظرة من الجميع وهي ميزة التحكم بيد تحكم خارجية في لعبة كود ، بالاضافة الى المزيد من الخرائط الجديدة للعبة. كما انه من المنتظر ان يتم اطلاق الباتل باس الجديد في 25 نوفمبر. كما تذكرون وعند تغطيتي لأطلاق لعبة كول اوف ديوتي موبايل ذكرت ان اللعبة ينقصها التحكم من خلال يد التحكم الخارجية وها هي شركة اكتيفيجن تضيف ميزة التحكم بيد التحكم للعبة على الرغم من استطاعتي اللعب من خلال ازرار اللمس على الشاشة بدون اي مشاكل , لكن العاب كهذه بالتأكيد ستحتاج فيها الى يد تحكم خارجية.

كما تشاهدون من خلال الفيديو السابق من صفحة كول اوف ديوتي على فيسبوك يوضح ان طور الزومبي قادم مع ذكر الساعة والتاريخ على مستوى العالم التى سيصل فيها التحديث للمستخدمين بحلول هذا الوقت يكون طور الزومبي قد وصل لجميع المستخدمين . ينتظر الكثيرين وصول بينما طور الزومبي الى لعبة كول اوف ديوتي موبايل الا اني انتظر ميزة التحكم في اللعبة من خلال يد تحكم خارجية

تكون وبذلك لعبة كول اوف ديوتي موبايل حصلت على طور الزومبي المنتظر بالاضافة الى ميزة التحكم بيد التحكم وخرائط جديدة في اللعبة, مع العلم انه لم يتم تحديد اذا ما كانت ايدي التحكم بمختلف انواعها مدعومة في لعبة كول اوف ديوتي موبايل . كما الوم شركة اكتفيجن على انها ستصدر الباتل باس الجديد بعد ايام من هذا التحديث كان من الرائع لو صدر الموسم الجارح يمكنك ان تفحص التحديثات الخاصة بلعبة كود من خلال الرابط المرفق في اسفل التدوينة والتأكد من وصول تحديث لتبد دود دود دود دود دود دور دود دود دود دود دود دود دود دود دود دود دود دود دود دود دوا.

[رابط تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل من جوجل بلاي ## download ##]

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق