القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق خرائط جوجل تضيف خيار ملفك الشخصي على تطبيقها

تطبيق خرائط جوجل تضيف خيار ملفك الشخصي على تظبيقها - بحرية درويد

اتاحت شركة جوجل على تطبيقها خرائط جوجل - Google Maps ميزت "ملفك الشخصي" التى تسمح للمستخدمين من التعديل على الملف الشخصي على تطبيق خرائط جوجل، هذه الميزة تسمح للمستخدمين العاديين للتطبيق من اضافة بياناتهم الشخصية و مشاركة الاماكن التى قامو بزيارتها بالاضافة الى امكانية  اضافة صور للأماكن التى قامو بزيارتها. خيار الملف الشخصي سيضيف المزيد من الخيارات الاضافية حول كيف يراك المستخدمين الاخرين للتطبيق.


امكانية التعديل على الملف الشخصي على خرائط جوجل - بحرية درويد

في تطبيق خرائط جوجل ستجد خيار الملف الشخصي ومن خلال القائمة الجانبية للتطبيق ستلاحظ وجود خيار جديد وهي خيار "ملفك الشخصي" والذي من خلاله ستظهر صورتك الشخصية ويمكنك تخصيصها على تطبيق خرائط جوجل، بالاضافة الى امكانية اضافة تعريف عن حسابك الشخصي ونبذة مختصرة. كما يمكنك ان تخفي او تظهر كل المساهمات التى تقدمها لتطبيق خرائط جوجل مثل تقييم الاماكن التى قمت بزيارتها. يمكنك اظهار المساهمات التى قمت بها على تطبيق خرائط جوجل من خلال تفعيل الخيار "سجلّ المواقع الجغرافية" ويمكنك تفعيل الميزة لتظهر مساهماتك والمواقع الجغرافية التى زرتها من خلال تطبيق خرائط جوجل.

طريقة عرض ملفك الشخصي على تطبيق خرائط جوجل  - بحرية درويد

هذه الميزة ستصل جميع المستخدمين من خلال تحديث للتطبيق لا يحتاج منك الى تحميل نسخة جديدة من التطبيق، كما يمكنك ان تقوم بتحميل تطبيق خرائط جوجل بأخر اصدار من خلال موقع APK Mirror لتتأكد من انك حصلت على ميزة ملفك الشخصي على خرائط جوجل.

author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات