القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج استفتاء: افضل جوال لعام 2019 تعرف على الفائز باللقب

نتائج استفتاء: افضل جوال لعام 2019 تعرف على الفائز باللقب
نتائج استفتاء: افضل جوال لعام 2019 تعرف على الفائز باللقب

الشهر الماضي قدمنا استفتاء عن افضل جوال عام 2019 اليوم نعلن لكم نتائج الاستفتاء حيث سيطرت شركة سامسونج على النتائج الاولى للأستفتاء بتصدر جوال سامسونج جالكسي نوت 10 بلس. هذا الجوال الذي تمكنت سامسونج من تلبيت احتياجات المستخدمين.

كان عام 2019 من الاعوام المميزة في مجال التقنية والجوالات على شكل الخصوص بحيث ان الشركات المصنعة للهواتف تنافست لأنتاج افضل جوال. شركة جوجل على سبيل المثال انتجت جوالها الرائد جوجل بكسل 4 وجوجل بكسل 4 اكس ال، تميزت اجهزة جوجل بكسل بكاميراتها كالمعتاد بالاضافة الى امكانية التحكم بالاجهزة من خلال الحركة. ولكن لم تنجح جوجل للسيطرة على لقب افضل جوال لعام 2019.


شركة ابل ايضاً قدمت جوالها المميز ايفون 11 وايفون 11 برو الذان حصلا على ترحيب كبير من قبل المراجعين والمستخدمين ايضاً. على الرغم من ان شركة ابل لم تقدم اي جديد في تصميمها الا انها اضافة كاميرا خلفية ثالثة بشكل جديد قد نراه في معظم جوالات العام القادم. كما ان شركة ابل لم تستطيع السيطرة على اللقب ولم تقنع المستخدمين بالتصويت الكافي لها ولمنتجها في الاستفتاء الذي طرحناه.

ثم كان هنالك الصعود للشركة الصاعدة ريلمي Realme هذه الشركة قدمت اجهزة مميزة من حيث المواصفات ومنافسة جداً من ناحية السعر. فاجأت الشركة المستخدمين بجوالها ريلمي اكس 2 برو. من ناحية القيمة مقابل الجودة فأنت ستحصل على واحد من افضل الجوالات. لكن انتم ايضاً خذلتم هذا الجوال ايضاً ولم يستطيع المنافسة على لقب افضل جوال لعام 2019.

نتائج استفتاء: افضل جوال لعام 2019


اما بالنسبة لبطل المنافسة والاستفتاء فكان نصيب الاسد لشركة سامسونج حيث تمكن جهازين من اجهزة هذه الشركة الوصول الى القمة والفوز بلقب افضل جوال لعام 2019. جوال سامسونج جالكسي نوت 10 بلس تمكن من حصد اللقب بسهولة تامة، جاء في المركز الثاني جوال شركة هواوي ميت 30 برو وفي المركز الثالث جاء جوال سامسونج جالكسي اس 10.

نتائج استفتاء افضل جوال لعام 2019 تعرف على الفائز باللقب - 1

وبذلك نكون قد اغلقنا عام 2019 بتنافس قوي بين الشركات في تقديم الافضل للمستخدمين وحصدت شركة سامسونج  لقب افضل جوال لعام 2019 بجدارة كونها تعرف كيف يمكنها الوصول الى ايدي المستخدمين وتقديم كل ما هو مميز لهم. آمل في العام القادم ان تتجاوز شركة هواوي المشاكل التى تواجهها مع امريكا وتنافس شركة سامسونج لأنها جديرة بالمنافسة.

author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات