اخبار الاندرويد

استفتاء: ما هي أفضل الجوالات 2019 ؟ هل جوالك ضمن القائمة شاركنا برأيك ?

 

لقد كان 2019 عامًا مليئًا بالإصدارات الجديدة للهواتف الذكية. من المثير لهذا العام أننا لم نرى فقط مجموعة جديدة من الجوالات الذكية التي دخلت السوق , بل شهدنا اطلاق جوالات ذكية بتقنية جديدة كليا دخلت السوق متأخرة , ألا وهي الجوالات القابلة للطي. خلال هذا المقال الجديد من بحرية درويد سنستفيكم عن: ما هي أفضل الجوالات 2019  من وجهة نظركم؟

اذا لم تجد هاتفك في القائمة يُمكنك ذكره في التعليقات. كانت المنافسة نارية خلال هذا العام بين عمالقة شركات الجوالات الذكية ، حيث شهدنا اطلاق سامسونج للا الالاد الر أطلقت أيضًا آبل الجيل الحادي عشر من هاتفها الشهير أيفون بثلاث نُسخ مُختلفة. لا تتوقف الاثارة في عالم الجوالات الذكية لعام 2019 بين العملاقين سامسونج وآبل ، حيث يوجد العديد من الجوالات التن ي

جوجل أيضا أطلقت الجيل الرابع من أجهزة بيكسل 4. المنافسة قوية ما زالت في جانب كاميرا الجوالات 2019 , على الرغم من أن جوجل كانت “ملك الكاميرات” للهواتف الذكية لعام 2019 بسبب التقنية الجديدة التي قدمتها وهي Soli Radar. ولكن السؤال المطروح ، هل قامت جوجل بما يكفي لتبقى متربعةً على عرش عالم الاندرويد؟

ون بلس, أحد المصنعين الذين استطاعوا بناء جمهور قوي خارج حدود الصين , قدموا لنا هذا العام أربع اصدارات جديدة تشمل الجوالات الرائدة مثل ون بلس 7 تي برو, بالاضافة الى اجهزة شاومي الرائدة. هواتف HMD كانت حاضرةً في عام 2019 من خلال هواتف نوكيا. نستطيع القول انه يوجد قادمون جدد في سوق الجوالات الذكية لعام 2019 استطاعوا تحريك السوق بشكل قوي, وبالذات جوالات ريلمي التي جاءت بنسختين هما X2 و X2 Pro وأطلقت في أسواق أروبا, ومن المتوقع ان تنافس في السوق بشكل قوي في عام 2020.

بالنسبة لهواوي وما أدراك ما هواوي, العملاق الصيني الذي أصبح قويا أكثر مما مضى في أوروبا, على الرغم من العروا ستعمل هواوي على ترتيب أوضاعها بشكل أكبر خلال عام 2020.

ما هي أفضل نسخة من الجوالات الذكية نالت اعجابك خلال عام 2019؟ لن نتطرق لتفاصيل السعر والأداء وجودة الكاميرا في سؤالنا هنا. نُريد منك أن تختار الهاتف الفائز من وجهة نظرك والذي ترى أنه يستحق لقب أفضل الجوالات 2019 . لا تكن موضوعيا في اختيارك ، فدع قلبك يختار.

ابراهيم البحيصي

كاتب ومترجم تقني، أعمل عبر فضاء الانترنت لأقدم ما أستطيع في مجال اثراء المحتوى العربي. كتبت لصالح العديد من المواقع التقنية والمتخصصة. المجالات التي اكتب واترجم فيها: البرمجة بشكل عام والبايثون بشكل خاص، العمل الحر، الاندرويد ومراجعة التطبيقات

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. للأسف الاستفتاء ناقص أجهزة شاومي
    كان من المفترض ادراج k20 pro
    Mi 9 pro

زر الذهاب إلى الأعلى