القائمة الرئيسية

الصفحات

استفتاء: ما هي أفضل الجوالات 2019 ؟ هل جوالك ضمن القائمة شاركنا برأيك 👇

استفتاء: ما هي أفضل الجوالات 2019 ؟ هل جوالك ضمن القائمة شاركنا برأيك - بحرية درويد
لقد كان 2019 عامًا مليئًا بالإصدارات الجديدة للهواتف الذكية. من المثير لهذا العام أننا لم نرى فقط مجموعة جديدة من الجوالات الذكية التي دخلت السوق، بل شهدنا اطلاق جوالات ذكية بتقنية جديدة كليًا دخلت السوق متأخرة، ألا وهي الجوالات القابلة للطي. خلال هذا المقال الجديد من بحرية درويد سنستفيكم عن: ما هي أفضل الجوالات 2019 من وجهة نظركم؟



اذا لم تجد هاتفك في القائمة يُمكنك ذكره في التعليقات.

كانت المنافسة نارية خلال هذا العام بين عمالقة شركات الجوالات الذكية، حيث شهدنا اطلاق سامسونج للجيل العاشر لكل من سلسلة هواتفها الذكية جالكسي اس و جالكسي نوت. أطلقت أيضًا آبل الجيل الحادي عشر من هاتفها الشهير أيفون بثلاث نُسخ مُختلفة. لا تتوقف الاثارة في عالم الجوالات الذكية لعام 2019 بين العملاقين سامسونج وآبل، حيث يوجد العديد من الجوالات التي يُمكن ان نختارها بينهما.


جوجل أيضًا أطلقت الجيل الرابع من أجهزة بيكسل 4. ما زالت المنافسة قوية في جانب كاميرا الجوالات 2019، على الرغم من أن جوجل كانت "ملك الكاميرات" للهواتف الذكية لعام 2019 بسبب التقنية الجديدة التي قدمتها وهي Soli Radar. ولكن السؤال المطروح، هل قامت جوجل بما يكفي لتبقى متربعةً على عرش عالم الاندرويد؟

ون بلس، أحد المُصنعين الذين استطاعوا بناء جمهور قوي خارج حدود الصين، قدموا لنا هذا العام أربع اصدارات جديدة تشمل الجوالات الرائدة مثل ون بلس 7 تي برو، بالاضافة الى اجهزة شاومي الرائدة. هواتف HMD كانت حاضرةً في عام 2019 من خلال هواتف نوكيا. نستطيع القول انه يوجد قادمون جُدد في سوق الجوالات الذكية لعام 2019 استطاعوا تحريك السوق بشكل قوي، وبالذات جوالات ريلمي التي جاءت بنسختين هما X2  و X2 Pro وأُطلقت في أسواق أروبا، ومن المتوقع ان تُنافس في السوق بشكل قوي في عام 2020.

بالنسبة لهواوي وما أدراك ما هواوي، العملاق الصيني الذي أصبح قويًا أكثر مما مضى في أوروبا، على الرغم من العقوبات الأمريكية المفروضة على الشركة، فقد أصدر نسخته الجديدة Mate 30 Pro. ستعمل هواوي على ترتيب أوضاعها بشكل أكبر خلال عام 2020.

ما هي أفضل نسخة من الجوالات الذكية نالت اعجابك خلال عام 2019؟ لن نتطرق لتفاصيل السعر والأداء وجودة الكاميرا في سؤالنا هنا. نُريد منك أن تختار الهاتف الفائز من وجهة نظرك والذي ترى أنه يستحق لقب أفضل الجوالات 2019. لا تكن موضوعيا في اختيارك، فدع قلبك يختار.



author-img
كاتب ومترجم تقني، أعمل عبر فضاء الانترنت لأقدم ما أستطيع في مجال اثراء المحتوى العربي. كتبت لصالح العديد من المواقع التقنية والمتخصصة. المجالات التي اكتب واترجم فيها: البرمجة بشكل عام والبايثون بشكل خاص، العمل الحر، الاندرويد ومراجعة التطبيقات

تعليقات

7 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق