اخبار الاندرويد

فورت نايت للاندرويد قادمة على جوجل بلاي. ولكن !!

 

فورت نايت للاندرويد هي احد اكثر المطالب التى طالب بها مستخدمي الاجهزة الذكية العاملة بنظام اندرويد. لكن الصراع بين شركة ايبك جيمز صاحبة لعبة فورت نايت وشركة جوجل حول النسبة التى ستقوم بإقتطاعها جوجل بلاي على عمليات الشراء من داخل اللعبة اوقفت لحتى اللحظة اضافة لعبة فورت نايت لمتجر جوجل بلاي.

شركة ايبك جيمز تريد ان تضاف لعبة فورت نايت الى متجر جوجل بلاي الخاص بنظام اندرويد لما له من شعبية كبيرش وبحسب التقارير فأن الشركة لديها خطط ان تقوم بتقديم لعبة فورت نايت لمتجر جوجل بلاي ولكنها تتوقع ان لا يتم قبولها لانهم لن يسمحو لها بتجاوز دفع الفواتير والرسوم الخاصة باللعبة على المتجر.

لعبة فورت نايت للاندرويد استطاعت ان تجعل طريقة اللعب باتل رويال مشهورة ومعروفة جداً بحيث ان العديا راد الاد الاد الاد الاد الادا الاد الادا الاد العاد الارا. لكنك من المزعج ان اللعبة غير متوفرة بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي للتحميل.

لذلك لا يمكن تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد الا من خلال الموقع الرسمي للعبة وتقوم بتحميل تطبيق تقول من

لا يوجد تاريخ محدد لأطلاق لعبة فورت نايت على الاندرويد لغاية اللحظة

صرحت شركة ايبك القائمة على اللعبة انها لم تحدد تاريخ محدد ستقوم فيه بتقديم اللعبة لمتجر جوجل بلاي بينما اكتفت بكتابة “قريبا” ربما تكون اضافة اللعبة اقرب مما تتخيل او ربما لن تحدث.

اضافة لعبة فورت نايت لمتجر جوجل بلاي لن تعني ان اللعبة ستتوفر مباشرة بعد الاضافة لان اللعبة ستدخل في مرار

كما ان شركة ايبك اعلنت بشكل صريح انه يجب ان تحصل على اعفاء من دفع الرسوم الخاصة بإستخدام وسيلة الدفع الخاصة بمتجر جوجل بلاي, حيث ان المدير التنفيذي للشركة صرح انه “من غير القانوني مطالبة مطوري التطبيقات والالعاب بدفع نسبة 30% من الارباح بينما جوجل تسطير على ما نسبته نصف حصة سوق الجوالات “

جوجل لن تعطي لعبة فورت نايت اذن بتجاوز قوانينها

جوجل صرحت بشكل واضح انها لن تعطي لعبة فورت نايت اي تجاوز لسياسيتها الخاصة بدفع رسوم لأضافة اللعبة على متجر جوجل بلاي, على ما يبدو من تصريحات جوجل انها لن تتزحزح عن سياستها اطلاقا.

كما ان جوجل تأمل ان يعمل كل المطورين تحت نفس القوانين المفروضة بدون انقاص اي منها مهما كان حجم الشركة المطورو ر. لذلك حتى تتمكن شركة ايبك جيمز على اضافة لعبة فورت نايت للاندرويد يجب ان تطيع القوانين والاوامر الخاصة.

ما رأيكم هل ستضاف لعبة فورت نايت لمتجر جوجل بلاي؟ 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى