اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Package Disabler لحذف التطبيقات الاساسية بدون روت

برنامج Package Disabler

اذا كنت من الاشخاص الذين يعانون من تواجد العديد من التطبيقات الاساسية الغير مفيدة التى تسحب من بطارية جوالك وتحتل الرام (الذاكرة العشوائية) ولا تريد ان تقوم بعمل روت لجهازك لتقوم بحذف هذه التطبيقات. اقدم لكم برنامج Package Disabler هذا التطبيق المخصص لاجهزة سامسونج فقط الذي يقوم بتعطيل كامل وتلقائي لكل التطبيقات والحزم المثبتة بشكل اساسي على اجهزة سامسونج بضغطة زر واحدة.

اقرأ ايضا طريقة ايقاف واخفاء التطبيقات الاساسية بدون روت لاجهزة الاندرويد تطبيق Root Uninstaller لحذف التطبيقات الاساسية بشكل نهائي (تحتاج روت)

شرح طريقة حذف التطبيقات والحزم الاساسية بدون روت باستخدام تطبيق Package Disabler

التطبيق مدفوع يمكنك شرائه من خلال الرابط المرفق اسفل التدونية (سعره 0.99 دولار صدقني يستاهل اكثر) او يمكنك البحث عن النسخة المدفوعة من تطبيق Package Disabler على جوجل.

تقوم بتشغيل التطبيق سيطلب منك التطبيق صلاحيات المدير على جوالك ليتمكن من تعطيل الحزم والتطبيقات الاساسية بشكل نهائي.

الان ستظهر امامك كل التطبيقات والحزم الخاصة بالتطبيقات على جوالك لتعطيل التطبيقات الاساسية الغير مفيدة. تقوم بالضغط على زر القائمة الموجود في اقصى يسار الشاشة واختيار خيار Disable all Bloatware

وبذلك تكون قد عطلت كل تطبيقات البلوت وير (التطبيقات الاساسية الغير مفيدة المثبتة بشكل افتراضي) اكثر من 109 تطبيقات وحزم تم تعطيلها بشكل نهائي اصبحت محذوفة تقريبا لا تؤثر ابدا على البطارية او الرام.

اذا قام التطبيق بتعطيل تطبيق او حزمة لتطبيق معين تريد استخدامه تقوم بالنزول في القائمة بحثا عنه وازالة اشارة صح من امامه وسيعود للعمل

لاعادة عمل التطبيقات كاملة مرة اخرى تقوم بالضغط على زر القائمة مرة اخرى واختيار Enable all disabled

طريقة حذف تطبيق Package Disabler

تقوم بازالة تصريح المدير الذي منحته للتطبيق عبر الضغط على Disable Admin


ومن خلال قائمة اعدادات التطبيق تقوم بالضغط على uninstall 

حمل تطبيق Package Disabler Pro من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى